جهاد جريشة يرد على منتقدي أدائه في نهائى أفريقيا

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
عبر جهاد جريشة الحكم الدولي المصري، عن رضاه بأدائه التحكيمي في مباراة الذهاب بنهائي دوري الأبطال الأفريقى، بين الوداد المغربى والترجى التونسى، التي جمعت الفريقين مساء أمس الجمعة، على ملعب محمد الخامس بالرباط.

وكتب جريشة عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعى فيس بوك قائلًا: "الحمد لله الحمد لله الحمد لله.على توفيقه لنا في مباراة الوداد المغربي1 والترجي التونسي1 في نهائي دوري أبطال أفريقيا ٢٠١٩ بمدينة الرباط.. شاكرا زملائي وأصدقائي الكبار السوداني وليد أحمد على والجزائري عبد الحق تشالي وبرنارد كاميل من سيشل.

كما اشكر طاقم VAR.الأثيوبي باملاك تسيما والسنغالي جبريل كمارا والأنجولي جيرسون دوسانتوس. نهاية المهمة هنا والعودة لبولندا لاستكمال المهمة هناك كأس العالم للشباب تحت ٢٠ سنة، دعواتكم".

وانتهت مباراة ذهاب نهائى دوري الأبطال الأفريقى بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما، في انتظار لقاء العودة على ملعب رادس بالعاصمة التونسية يوم الجمعة المقبل.

وقررت إدارة نادي الوداد البيضاوي المغربي تقديم شكوى للاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" ضد الحكم المصري الدولي جهاد جريشة بعد إدارته للقاء ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي التونسي والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

ووفقا لموقع "شوف تي في" المغربي، فإن رئيس النادي المغربي سعيد الناصيري قرر اللجوء للكاف بعد الأخطاء التحكيمية التي وصفها بالفادحة خلال اللقاء.

وكان جريشة ألغى هدفا وركلة جزاء لصالح الفريق المغربي خلال اللقاء بعد الرجوع لتقنية حكم الفيديو "فار" خلال المباراة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق