خطة جروس لعبور نهضة بركان.. وتشكيل الاقرب لنهائي الكونفدرالية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
يختتم اليوم الفريق الأول لنادي تدريباته استعدادا لمواجهة نهضة بركان غدا الأحد في العاشرة مساء على استاد الجيش ببرج العرب، في اياب نهائي الكونفدرالية.

واصطحب جروس، المدير الفنى للفريق، جميع اللاعبين، للمعسكر الذي بدأ أمس في الإسكندرية، من أجل تحفيز بعضهم، والظهور على قلب رجل واحد خلال المباراة الأهم في إياب نهائى الكونفدرالية الأفريقية، حيث يحتاج الفريق الأبيض للفوز بهدفين دون رد، من أجل الحصول على اللقب، وتعويض الخسارة في الذهاب بهدف دون رد، أحرزه التوجولى لابا كودجو في الدقيقة الأخيرة.

وضمت قائمة الزمالك كلا من :
في حراسة المرمي : محمود عبد الرحيم جنش - عمر صلاح - محمود عبد المنصف
في خط الدفاع : محمد عبد السلام - محمد عبد الغنى - محمود علاء - حازم أمام - بهاء مجدى - عبد الله جمعه - محمود حمدى الونش
في خط الوسط : طارق حامد - محمود عبد العزيز - محمد حسن – محمود عبد المنعم كهربا – يوسف أوباما - ايمن حفنى - إبراهيم حسن - محمد إبراهيم - أحمد زيزو - محمد عنتر
في خط الهجوم : خالد بو طيب - حميد احداد

وحرص المدير الفني ومعه جهازه المعاون وخاصة أمير عزمى مجاهد وأيمن عبدالعزيز على تأهيل اللاعبين نفسيا للمباراة، وتنفيذ الكرة الهجومية مع التأمين الدفاعى بجانب التمركز الصحيح وإتقان العرضيات والتسديد من خارج المرمى بشكل مفاجئ.
وشاهد المدير الفنى مباراة الذهاب مع اللاعبين داخل الفندق وشرح مهام كل لاعب، وسيركز الجهاز الفنى خلال المران اليوم على التدريب على ركلات الترجيح، تحسبا لانتهاء المباراة بالفوز بهدف وهى نفس المباراة الماضية للفريق المغربى.

واستقر جروس على تشكيل الفريق، في المباراة، حيث يعود حازم إمام لخط الدفاع بعد تأكد غياب التونسى حمدى النقاز لحصوله على الإنذار الثانى في مواجهة الذهاب، ويعود محمود جنش لحراسة المرمى، وأمامه الرباعى عبدالله جمعة ومحمود علاء ومحمد عبدالغنى وحازم إمام، وفى الوسط والهجوم محمود عبدالعزيز وطارق حامد ومحمود كهربا وأحمد سيد زيزو ويوسف أوباما وحميد أحداد مع وجود خالد بوطيب بديلا بعد شفائة من الإصابة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق