بسبب أعمال الشغب.. القبض على عدد من مشجعي قبل نهائي كأس الملك

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

ألقت الشرطة الإسبانية، القبض على 23 شخصا من مشجعي ، في مدينة إشبيلية، قبل ساعات من مباراة فريقهم أمام فالنسيا، في نهائي كأس ملك إسبانيا.

وذكرت صحيفة " آس" الإسبانية، أن الشرطة ألقت القبض على 23 مشجعا لفريق برشلونة، في ساعة متأخرة من مساء أمس الجمعة، بسبب قيامهم بأعمال شغب في مدينة إشبيلية، ليلة إقامة نهائي كأس الملك.

ويسعى برشلونة للفوز على فالنسيا والتتويج باللقب وتحقيق الثنائية هذا الموسم ( الدوري والكاس)، من أجل مصالحة جماهيره بعد الهزيمة المذلة أمام ليفربول برباعية نظيفة، على ملعب " انفيلد"، وودع بطولة دوري أبطال أوروبا من الدور نصف النهائي.

ويتطلع برشلونة للفوز بلقب الكأس للمرة الـ 31 في تاريخه، والخامس على التوالي، ليصبح أول فريق يتوج ببطولة كأس ملك إسبانيا 5 مرات على التوالي، متفوقًا على ريال مدريد وأتلتيك بلباو المتوجون 4 مرات تواليًا.

وكان برشلونة تأهل للمباراة النهائية، بعدما تغلب على ريال مدريد بنتيجة 4_ 1 بمجموع المباراتين ذهابًا، وإيابًا، بينما تأهل فالنسيا على حساب ريال بيتيس.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق