في أزمة المؤجلات.. حازم إمام يعترض على إنهاء الدوري قبل أمم إفريقيا

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
شهد اجتماع اللجنة المشكلة برئاسة الإعلامى أحمد شوبير لحل أزمة مؤجلات الدورى الممتاز الذى انعقد اليوم، الجمعة، فى مقر اتحاد الكرة فى حضور ممثلى ثلاثة أندية بالدورى الممتاز، وغياب نادى ، تسجيل حازم إمام عضو مجلس الإدارة اعتراضا على إنهاء المسابقة المحلية قبل انطلاق نهائيات بطولة أمم أفريقيا.

وتستضيف نهائيات كان خلال الفترة من 21 يونيو وحتى 19 يوليو القادم بمشاركة 24 منتخبا بالقارة السمراء.

واعترض الثعلب الصغير على مقترح تم طرحه خلال الاجتماع يقضي بانتهاء بطولة الدوري المحلي قبل انطلاق بطولة أفريقيا، بحيث يتم ضغط المباريات المؤجلة الخاصة بفرق المسابقة.

ورفض حازم إمام خوض فريق الزمالك خمس مباريات فى الدوري المحلي خلال أيام 29 مايو و1 و4 و7 و11 يونيو من بينها مباراة القمة أمام النادى الأهلي إلى جانب نهائى كأس الكونفيدرالية أمام نهضة بركان المغربي بما يمثل خرقا لإعمال مبدأ تكافؤ الفرص بين جميع الأندية.

يذكر أن الأزمة اشتعلت عقب إعلان لجنة المسابقات فى اتحاد الكرة برئاسة المهندس عامر حسين عن مواعيد الجولة الأخيرة من عمر الدورى الممتاز، مما أدى إلى خروج مجالس إدارات الأندية بالعديد من البيانات التى تهدد برفض تلك المواعيد بداعى عدم الإخلال بمبدأ تكافؤ الفرص.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق