تشيلسي يتغلب على شيفيلد 1/2 في الدوري الإنجليزي

تشيلسي يتغلب على شيفيلد 1/2 في الدوري الإنجليزي
تشيلسي يتغلب على شيفيلد 1/2 في الدوري الإنجليزي
نجح فريق تشيلسي من تحقيق فوزه الثالث على التوالي بالدوري الإنجليزي الممتاز، بتغلبه على مضيفه شيفيلد يونايتد (2-1)، مساء اليوم الأحد، ضمن الجولة الثالثة والعشرين من البريميرليج.اضافة اعلان

 
وأحرز هدفي تشيلسي، مايسون مونت في الدقيقة (43)، وجورجينيو في الدقيقة (58) من ركلة جزاء، فيما سجل روديجر هدف شيفيلد يونايتد بالخطأ في مرماه في الدقيقة (54).
 
وارتقى تشيلسي بهذا الفوز إلى المركز الخامس برصيد 39 نقطة، بفارق نقطة واحدة خلف الرابع ليفربول، فيما ظل شيفيلد يونايتد في المركز الأخير برصيد 11 نقطة.
 
واعتمد مدرب تشيلسي توماس توخيل، على طريقة اللعب (3-4-1-2)، حيث لعب سيزار أزبيليكويتا إلى جانب أندرياس كريستينسن وأنتونيو روديجر في الخط الخلفي.

وتواجد على طرفي الملعب كل من ريس جيمس وبن تشيلويل، وتمركز جورجينيو وكوفاسيتش في منتصف الملعب، وتحرك مايسون مونت خلف ثنائي الهجوم تيمو فيرنر وأوليفييه جيرو.
 
في الناحية المقابلة، لجأ مدرب شيفيلد يونايتد كريس وايلدر، إلى طريقة اللعب (3-5-2)، حيث تكون الخط الخلفي من الثلاثي كريس باشام وجون إيجان وكين برايان.

وتواجد على طرفي الملعب كل من جايدن بوجل وماكس لوف، وأدى أوليفر ناروود دور لاعب الارتكاز خلف جون لوندسترام وجون فليك، فيما تعاون بوركي مع ماكبيرني في الخط الأمامي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أيمن عبدالعزيز: صفقات الزمالك غير مفيدة
التالى 7 لقاءات نارية في مجموعة القاهرة والقناة بدوري القسم الثاني