أخبار عاجلة
غدًا.. انخفاض طفيف في درجات الحرارة -

فكري صالح: أداء أبو جبل مع منتخب مصر أفضل من الزمالك

فكري صالح: أداء أبو جبل مع منتخب مصر أفضل من الزمالك
فكري صالح: أداء أبو جبل مع منتخب مصر أفضل من الزمالك

تحدث فكري صالح، مدرب حراس مرمى منتخب مصر سابقا، عن مباراة المنتخب المصري أمام غينيا، التي انتهت بفوز الفراعنة بهدف نظيف في افتتاح تصفيات كأس الأمم الإفريقية.

 

وقال فكري صالح، في تصريحات لبرنامج "زملكاوي" على شاشة قناة الزمالك مع الإعلامي شادي عيسى: "مباراة منتخب مصر أمام غينيا تعتبر متوسطة المستوى، كما أنها المباراة الأولى لـ إيهاب جلال، وهو أمر تسبب في عدم الوصول للمستوى المنتظر.. بجانب غياب الجماهير".

 

وأشار فكري صالح إلى أنه يجب استمرار الاعتماد على محمد أبو جبل أمام إثيوبيا، مؤكداً أن أداء أبو جبل مع منتخب مصر أفضل من الزمالك؛ بسبب عدم حسم ملف تجديد عقده.

 

وقال صالح: "أطالب أبو جبل بالتركيز والابتعاد عن الإعلام حتى يعود لمستواه المعهود مع الزمالك، محمد عواد حارس لديه موهبة كبيرة جدا.. وأشيد بثبات الأداء في مباراة أسوان مع التصدي لركلتي جزاء، وأيمن طاهر مدرب حراس الزمالك يجيد التعامل النفسي مع أبو جبل وعواد".

 

وأتم فكري صالح تصريحاته قائلاً: "لست مع سياسة التدوير في مركز حراسة المرمى".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق موعد مباراة منتخب مصر القادمة أمام إثيوبيا
التالى الزمالك لـ"بن شرقى": مفيش لاعب أكبر من الفريق والتجديد بشروطنا