أخبار عاجلة
تحذير من هجوم عالي الخطورة على «أندرويد» -
فقدان 30 مهاجرا إلى أوروبا قبالة سواحل ليبيا -
نجاة مسؤول أمني..مفخخة حوثية تقتل 5 في عدن -

شوبير لـ ياسر ريان: لا أحب حديث أولياء الأمور.. والأهلي يبحث عن مهاجم

شوبير لـ ياسر ريان: لا أحب حديث أولياء الأمور.. والأهلي يبحث عن مهاجم
شوبير لـ ياسر ريان: لا أحب حديث أولياء الأمور.. والأهلي يبحث عن مهاجم

وجه الإعلامي أحمد شوبير رسالة خاصة إلى ياسر ريان نجم الأهلي السابق، ووالد أحمد ياسر ريان مهاجم الأهلي المعار إلى فريق ألتاي سبور التركي، عبر برنامجه الإذاعي "مع شوبير" عبر إذاعة أون سبورت إف إم.

وقال شوبير، "أنصح ياسر ريان بعدم الحديث عن ابنه، أنا مثلا لا أتحدث عن مصطفى ابنى وليس له وكيل أعمال، لا أحب أن يتحدث أولياء الأمور عن أبنائهم، وابنى ميقدرش يفتح بقه ولا نقدر نتكلم فى التفاوض مع الأهلي، فالأمر محسوم بالنسبة لنا".

وأضاف شوبير، "الأهلي يبحث عن مهاجم حالياً، هل يكون هذا المهاجم هو أحمد ياسر ريان، يجب على النادى أن يضع مصير اللاعبين فى يد المدرب فقط، لأن المدرب يأتى ويرحل، الإعارات ستكون 6 لاعبين فقط الموسم المقبل.

واحتفل أحمد ياسر ريان، مهاجم الأهلي والمعار إلى ألتاي سبور التركي، بعقد قرانه على علياء الزنوكى، وسط أجواء عائلية بحضور أسرة العروسين فقط.

من ناحية أخرى، طالبت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح بعودة أحمد ياسر ريان لصفوف الفريق الأحمر في الصيف المقبل، وعدم تجديد إعارته أو بيعه في الانتقالات المقبلة، بعد انتهاء إعارته إلى نادي ألتاي سبور التركي بنهاية الصيف الحالي.

وترغب لجنة التخطيط في تدعيم خط هجوم الأهلي، والذي عانى من تراجع أداء كل المهاجمين في الموسم الحالي سواء محمد شريف أو بيرسي تاو أو حسام حسن أو صلاح محسن، لاسيما وأن الأخير غاب لفترة طويلة بسبب الإصابة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الخطيب وناصر يشهدان الجلسة الافتتاحية للمؤتمر العربى للرياضة والقانون.. صور
التالى الخطيب: الضبط القانونى حجر أساس لتطوير صناعة الرياضة