أخبار عاجلة

كواليس غرفة الملابس.. عصام الحضري يروى قصة انتقاله للأهلي

كواليس غرفة الملابس.. عصام الحضري يروى قصة انتقاله للأهلي
كواليس غرفة الملابس.. عصام الحضري يروى قصة انتقاله للأهلي

دائمًا ما تشهد غرفة ملابس الأندية العديد من الكواليس التى يتم الكشف عن بعضها، فيما يتبقّى الكثير منها بمثابة أسرار لا يعلم عنها أحد شيئاً، وغالباً ما يكون لهذه الكواليس دور كبير فى العديد من القرارات المهمة التى قد تؤثر فى مستقبل بعض اللاعبين، لأن غرفة ملابس الفرق تُعد "المطبخ" الذى تخرج منه الشرارة الأولى لقرارات مهمة وتعليمات قوية ويكون لها دور كذلك فى تحقيق الانتصارات والصعود إلى منّصة التتويج، كما يكون لها دور كذلك فى استقبال الهزائم وخسارة البطولات، كما تشهد غرفة الملابس مناقشات صاخبة أحياناً ووصلات هزار أحيانا أخرى، لذا سنقدم فى سياق التقرير التالى كواليس بعض ما يحدث فى غرف الملابس بالكرة المصرية.

كواليس غرفة الملابس اليوم يرويها عصام الحضري عن كواليس انضمامه للنادي الأهلي قادما من نادي دمياط بعد مكالمة تليفونية جمعته مع خالد مرتجى أمين صندوق النادي الحالي.

قال الحضري: "جالي تليفون على الاوضة من مستر خالد مرتجي وقالي انزل لي تحت عايزك وجه مستر خالد بالليل وقلت له يا حضري معلش.. وقالي يا حضري مش نفسك تروح الأهلي.. قلت له ومين ميتمناش قلت له من وانا صغير كل طموحي اروح الأهلي، وقالي يلا نخرج وروحنا قابلنا الكابتن ثابت البطل وكنت بحب الكابتن ثابت هو والكابتن اكرامي وكابتن شوبير كان بيلعب لكن كنت بحب البطل واكرامي حب ملوش حدود".

تابع: "قالي بكرة الصبح تروح الأهلي للمهندس عدلي القيعي ، ودخلت الأهلي وكأني في حلم ودخلت عند المهندس عدلي وقالي يا حضري اخبارك ايه وقالي كابتن ثابت كلمك قلت له".

أضاف: "القيعي قالي هنمضي 5 سنين قالي انا لسه باقي لي سنة في دمياط وقالي خلاص هنحلها وهتمضي 5 سنين بـ180 الف جنيه السنة الأولى 50 الف وبعد كده الأهلي كلمني وقالولي انت بقيت في الأهلي واعلنوا خلاص وفي دمياط كانوا فرحانين وقالولي انت بتخبي علينا وبدأت تظهر في الكواليس اني مضيت قبل ما اخلص بسنة".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مجلس الإسماعيلى يجتمع لبحث أسباب وداع كأس رابطة الأندية
التالى رئيس إنبى يكشف تفاصيل مكالمته مع رئيس نادى ويجان الإنجليزى حول محمود جاد