أخبار عاجلة

شوبير يطالب الأهلي بتفسير التعاقد مع بعض اللاعبين ويؤكد: الفريق يحتاج وديات

شوبير يطالب الأهلي بتفسير التعاقد مع بعض اللاعبين ويؤكد: الفريق يحتاج وديات
شوبير يطالب الأهلي بتفسير التعاقد مع بعض اللاعبين ويؤكد: الفريق يحتاج وديات

أكد الإعلامي أحمد شوبير أن هناك علامات استفهام كثيرة على تجديد الأهلي للتعاقد مع بعض اللاعبين وآخرهم محمد محمود صانع ألعاب الفريق، والذى وقع على تجديد تعاقده مع النادي لخمس سنوات مقبلة.

وقال شوبير عبر برنامجه الإذاعي "مع شوبير" عبر إذاعة أون سبورت إف إم، "محمد محمود قال إنه وقع على بياض لأن النادى ساعده، ولكن لا خلاف على أن محمد محمود كان سيئ الحظ جداً بسبب الإصابات، وعندما عاد كان وزنه زائدا بعد الإصابة وآخر مرة قابلت محمد محمود فى المغرب ظهر بشكل أفضل كثيرا وعرفت أنه نفذ برنامجا تدريبيا وغذائيا رائعا، ولكن مطلوب أن يكون رجليه فى الملعب هل الأهلي بيجدد لكي يستفيد من إمكانيات اللاعب أم لكى يعيره؟".

وأضاف شوبير، "الأهلي استجاب للضغط الجماهيري الموسم الماضي وضم مصطفى البدري ولكن أخرجه إعارة، وهل سيعود للنادي أم لا، لا نعرف، وكذلك ضم أحمد بيكهام وأعاره إلى سموحة، إدارة الكرة نفسها فى الأهلي أسماء ثقيلة لكن وبعدين، هناك لاعبون لا يستفيد منهم النادي، مثلاً مثل محمود متولي".

وتابع، الأهلي بحاجة لمباريات ودية لتجربة هؤلاء اللاعبين، الأهلي عنده مباراة يوم 12 يونيو هل ممكن يخوض تجربة ودية خلال الفترة الحالية، بحيث يتم منح الفرصة للاعبين غير الأساسيين، كنت أتحدث عن طول الإجازات والجميع هاجمني ثم قالوا معك حق.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق نوران جوهر تواصل السيطرة على صدارة تصنيف الاسكواش.. و5 لاعبات بالتوب 10
التالى رئيس إنبى يكشف تفاصيل مكالمته مع رئيس نادى ويجان الإنجليزى حول محمود جاد