أخبار عاجلة
البحرين: نرفض المساس بسيادة السعودية -
تقرير الـ CIA.. تكهنات تتلو تكهنات! -

ماذا يفعل الأهلى فى المواجهة الثالثة أمام بايرن ميونخ.. فيديو

ماذا يفعل الأهلى فى المواجهة الثالثة أمام بايرن ميونخ.. فيديو
ماذا يفعل الأهلى فى المواجهة الثالثة أمام بايرن ميونخ.. فيديو

ساعات قليلة تفصل النادى الأهلى عن المواجهة المرتقبة أمام بايرن ميونخ، في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية، والتي تقام بالدوحة، وتأهل لها الفريق الأحمر بعد الفوز على الدحيل القطرى في افتتاح البطولة 1/0، سجل هدف الأهلى الذى تغنى به فيفا حسين الشحات في الدقيقة 30 من المباراة التي جمعت الفريقين.

وسبق لفريق الأهلى أن التقى مع بايرن ميونخ، في مواجهتين قبل مباراة نصف نهائى المونديال، الأولى كانت عام 1977  في لقاء ودى، وتغلب فيها الأحمر بهدفين لهدف على بطل أوروبا، بتوقيع شريف عبد المنعم، ومحمود الخطيب.

والمواجهة الثانية كانت أمام البايرن في العاصمة القطرية الدوحة، وانتهى اللقاء بفوز الفريق البافاري بهدفين مقابل هدف، حيث جاءت الأهداف عن طريق، محمد بركات لصالح الأحمر، فيما سجّل أوليتش هدفي الفريق الألماني.

ويسعى الفريق الأحمر لتكرار إنجاز عام 1977، مرة أخرى، حيث يحاول موسيماني ومعاونيه جمع المعلومات اللازمة عن بايرن ميونيخ، من حيث طريقة اللعب واللاعبين المرشحين للعب في مباراة الاثنين وتحركات كل لاعب وطريقة تعامله مع الكرة وقراراته داخل الملعب، وحرصه على مشاهدة لاعبي الأهلي لمنافسيهم في المراكز الخاصة بهم داخل الملعب.

ويرغب موسيماني في دراسة منافسه بايرن ميونيخ لمعرفة المشاكل التي يعاني منها الفريق البارفاري خاصة في الخط الخلفي، باعتبار أن مشكلة البايرن في خطه الخلفي، في الوقت الذي يملك فيه خط هجوم شرس للغاية أمام مرمى المنافسين.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق كيما أسوان يتأهل لدور ال32 في كأس مصر
التالى وكيل أشيمبونج : اللاعب وقع على مخالصة بعد تعرضه للضغوط من الزمالك