أخبار عاجلة
83 من المكفوفين يؤدون مناسك الحج -

موعد مباراة الأهلى القادمة فى الدوري أمام إيسترن كومبانى

موعد مباراة الأهلى القادمة فى الدوري أمام إيسترن كومبانى
موعد مباراة الأهلى القادمة فى الدوري أمام إيسترن كومبانى

يحدد الجهاز الفني للأهلي برنامج التحضير لمبارياته القادمة سواء في كأس مصر والدوري المصري، بعد غلق ملف البطولة الأفريقية والتي خسرها الأهلي عقب الهزيمة من الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، من أجل التحضير الجيد للمرحلة المتبقية من عمر الموسم الحالي.

موعد مباراة الأهلي القادمة بالكأس أمام المصرى بالسلوم 

ويستعد فريق الأهلى لمواجهة المصرى بالسلوم فى التاسعة مساء الأحد 12 يونيو المقبل على استاد الأهلى والسلام، ضمن منافسات دور الـ 32 لبطولة كأس مصر .


موعد مباراة الأهلي القادمة فى الدوري 

يواجه فريق الأهلى نظيره إيسترن كومبانى فى التاسعة مساء الأربعاء 15 يونيو المقبل على استاد الأهلى والسلام فى اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة عشر لمسابقة الدوري، وتقام المباراة بدون الدوليين بناء على طلب المارد الأحمر.


الأهلي يواجه المصرى بالسلوم بدون الدوليين

سيخوض الأهلى مباراة المصرى بالسلوم بدون اللاعبين الدوليين تنفيذاً لقرار اتحاد الكرة بخوض مباريات دور الـ 32 للنسخة الجديدة من بطولة كأس مصر بدون الدوليين، حيث سيواجه الزمالك نظيره الداخلية بدون لاعبيه الدوليين أيضا.

 

منتخب مصر يضم 7 لاعبين من الأهلى 

 

قرر الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة إيهاب جلال استدعاء 7 لاعبين من الأهلي، وهم: محمد الشناوي وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وحمدي فتحي وعمرو السولية ومحمد عبد المنعم ومحمد مجدي أفشة، لمعسكر الفراعنة في الفترة من 30 مايو حتى 14 يونيو.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى رئيس إنبى يكشف تفاصيل مكالمته مع رئيس نادى ويجان الإنجليزى حول محمود جاد