أخبار عاجلة
الأحساء تسجل أعلى درجة حرارة اليوم بـ45 مئوية -

أحمد حجازى يتابع برنامجه التأهيلى مع طبيب المنتخب من إسبانيا

أحمد حجازى يتابع برنامجه التأهيلى مع طبيب المنتخب من إسبانيا
أحمد حجازى يتابع برنامجه التأهيلى مع طبيب المنتخب من إسبانيا

حرص أحمد حجازى، مدافع المنتخب الوطني واتحاد جدة السعودى، على إجراء اتصال هاتفي بالجهاز الطبي للمنتخب، لمتابعة حالته وإبلاغه بآخر تطورات البرنامج التأهيلي الذى يؤديه حجازى بإسبانيا فى الوقت الحالي.

من جانبه أكد محمد أبو العلا، طبيب منتخب مصر، أن أحمد حجازي مدافع اتحاد جدة السعودي سليم، ولكنه سيتم استكمال برنامجه التأهيلي في إسبانيا لمدة 6 أيام.

وأضاف "أبو العلا"، أن الجهاز الفني والطبي رأى أن التأهيل سيكون أفضل لحجازي خلال الفترة الحالية، خاصةً أنه كان بعيداً عن المباريات منذ بطولة أمم أفريقيا التي أقيمت في يناير الماضي بالكاميرون، ولم يلعب إلا مباراتين مع ناديه السعودي منذ عودته من الإصابة.

وأوضح أنه بعد الكشف الطبي والتنسيق مع الجهاز الفني للمنتخب بقيادة إيهاب جلال واللاعب تم الاتفاق علي استكمال برنامجه التأهيلي، والذي سيفيد اللاعب من الناحية البدنية والفنية خلال الفترة المقبلة، وبعدها سيتم حسم موقفه من الالتحاق بالمنتخب، وخوض مباراة إثيوبيا 9 يونيو المقبل وودية كوريا الجنوبية يوم 14 من نفس الشهر .

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى رئيس إنبى يكشف تفاصيل مكالمته مع رئيس نادى ويجان الإنجليزى حول محمود جاد