أخبار عاجلة
حصاد الرياضة المصرية اليوم السبت 2-7-2022 -

8 مباريات نارية بختام مجموعة القاهرة بالقسم الثانى.. الترسانة والإنتاج الأبرز

8 مباريات نارية بختام مجموعة القاهرة بالقسم الثانى.. الترسانة والإنتاج الأبرز
8 مباريات نارية بختام مجموعة القاهرة بالقسم الثانى.. الترسانة والإنتاج الأبرز

تقام فى الرابعة عصر اليوم الجمعة، 8 مواجهات مثيرة ضمن منافسات الأسبوع الثلاثين من مجموعة القاهرة والقناة بالقسم الثانى، بين الترسانة مع الإنتاج الحربى، القناة مع بورتو السويس، بلبيس مع الداخلية، السكة الحديد مع بتروجت، منتخب السويس مع النصر، بورفؤاد مع بنها، المصرية للاتصالات مع المريخ.

يختتم نادى الداخلية متصدر مجموعة القاهرة والقناة برصيد 66 نقطة، والذى ضمن التأهل رسميا للدورى الممتاز الموسم المقبل، بمواجهة بلبيس صاحب المركز الخامس عشر برصيد 21 نقطة والذى هبط بشكل رسمى للقسم الثالث، فى البروفة الأخيرة قبل مواجهة الزمالك فى كأس مصر.

ويواجه فريق السكة الحديد الثامن برصيد 43 نقطة فريق بتروجت صاحب الوصافة برصيد 55 نقطة، ويلتقى نادى الترسانة صاحب المركز السابع برصيد 43 نقطة مع الإنتاج الحربى القابع فى المركز العاشر برصيد 39 نقطة، فى آخر مباريات طارق السيد مع الشواكيش، ويستقبل فريق القناة صاحب المركز الخامس برصيد 45 نقطة فريق بورتو السويس السادس برصيد 44 نقطة فى مواجهة تبادل المراكز.

ويستضيف منتخب السويس صاحب المركز الحادى عشر برصيد 39 نقطة، فريق النصر صاحب المركز الثانى عشر برصيد 34 نقطة، ويلتقى بورفؤاد الرابع عشر برصيد 22 نقطة مع بنها متذيل الترتيب برصيد 10 نقاط، وأخيرا يواجه المصرية للاتصالات مع المريخ.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى رئيس إنبى يكشف تفاصيل مكالمته مع رئيس نادى ويجان الإنجليزى حول محمود جاد