أشرف قاسم: الجزيري أهم مكاسب الفوز على الاتحاد

أشرف قاسم: الجزيري أهم مكاسب الفوز على الاتحاد
أشرف قاسم: الجزيري أهم مكاسب الفوز على الاتحاد
اكد أشرف قاسم المشرف العام على فريق الكرة الأول بالنادي الزمالك  أنا الفوز على الاتحاد السكندري اليوم يعتبر مهما جدا مشددا على أن النقاط الثلاث مهمة.اضافة اعلان

أضاف قاسم بعد المباراة أن سيف الدين الجزيري يعد أحد المكاسب الفنية اليوم حيث دخل الاجواء سريعا وسيكون إضافة قوية للفريق ومعه مروان حمدي.
 
وفاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على نظيره الاتحاد السكندري، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم على استاد القاهرة الدولي، في الجولة الثانية عشرة من الدوري الممتاز.
 أحرز هدفى الزمالك أحمد سيد زيزو بالدقيقة 60 من ركلة جزاء ويوسف أوباما بالدقيقة 76.

ولعب الزمالك بتشكيل مكون من:
حراسة المرمى: محمد أبو جبل.

خط الدفاع: محمود علاء – محمود حمدي الونش – عبد الله جمعة – حازم إمام.

خط الوسط: طارق حامد – يوسف أوباما – إمام عاشور – أحمد سيد زيزو – محمود عبدالرازق شيكابالا.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري.

فيما تواجد على مقاعد البدلاء كلا من، محمود عبدالرحيم “جنش” – إسلام جابر –محمد عبدالسلام – مروان حمدي – حميد أحداد – أحمد عيد – حسام أشرف – أسامة فيصل – حسين فيصل

وحرص لاعبو الزمالك، على ارتداء قمصان تحمل الرقم 20، خلال عمليات الإحماء في إستاد القاهرة استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري، لإحياء ذكرى شهداء النادي الذين رحلوا في واقعة إستاد الدفاع الجوي.

وتحل غدا الإثنين الذكرى السادسة لأحداث إستاد الدفاع الجوي التي أدت إلى استشهاد 20 شخصًا من مشجعي الزمالك يوم 8 فبراير 2015.

بتلك النتيجة يرتفع رصيد الزمالك إلى 26 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز، بعدما فاز في 8 مباريات وتعادل في مباراتين وخسر في لقاء وأحرز 19 هدفا وتلقت شباكه 5 أهداف.

فيما يتجمد رصيد الاتحاد السكندري عند 11 نقطة في المركز الحادي عشر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق في انتظار الأهلي وبايرن.. تيجريس يقصي بالميراس ويتأهل لنهائي مونديال الأندية
التالى تأكيدا لليوم السابع.. عمر السعيد يوقع على عقود إعارته للجونة "صورة"