إنبي والطلائع وسموحة يضمنون البقاء بالدوري الممتاز

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
ضمنت فرق إنبي وطلائع الجيش وسموحة البقاء بالدوري الممتاز لهذا الموسم، بعد اجتيازهم بنجاح المرحلة الحالية بالجولة 33 من البطولة.

ضمن الثلاثي البقاء، بعد تخطيهم للنقطة 37، ففي حالة خسارة أي منهم للقائه الأخير بالدوري الممتاز، لن يستطيع بتروجت صاحب المركز ال16 برصيد 34 نقطة بجدول الدوري واقرب الفرق للهبوط، اللحاق بأي منهم.

طلائع الجيش بقيادة البلجيكي لوك ايميل اكتسح الاتحاد السكندري برباعية نظيفة، رفعت رصيده إلى 40 نقطة احتل بهم المركز الثامن وأصبح أول الفرق التي ضمنت البقاء من المتنافسة على الهروب من شبح الهبوط، بغض النظر عن لقائه المقبل بالدوري الممتاز.


أما إنبي بقيادة على ماهر، فنجح في الوصول للنقطة 39 احتل بهم المركز التاسع بالدوري بفوزه الصعب والغالي على المقاصة بنتيجة هدفين مقابل هدف، ليضمن البقاء ويتنفس الصعداء، بعد الأزمة التي كان يمر بها لينجح على ماهر في البقاء به بدوري الأضواء بغض النظر عن نتيجة لقائه الأخير بالبطولة.

أما سموحة بقيادة حسام حسن، ففوزه أمس أمام بتروجت بثنائية نظيفة، كان بست نقاط وليس ثلاث نقاط فقط، فقد رفع رصيده إلى 38 نقطة احتل بهم المركز العاشر بجدول الدوري ومنع الفريق البترولي من القفز مكانه ليضعف أمله في البقاء حيث يمتلك 34 نقطة.


وأصبح صراع الهروب من شبح الهبوط حائرا ومنحصرا بين فرق وادي دجلة وحرس الحدود والإنتاج الحربي والاتحاد السكندري والجونة وبتروجت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق