ختام رائع لدورة النقاد الرياضيين الرمضانية بحضور علام والجارحى ولطيف

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
اختتمت رابطة النقاد الرياضيين دورتها الرمضانية التي أقيمت على مركز شباب الجزيرة، على كأس الراحل خالد توحيد، وفاز بالمركز الأول فريق التوحيد، بينما حصل فريق الشروق على المركز الثاني، وجاء فريق الفجر ثالثا.

وتقدم حسن خلف الله رئيس رابطة النقاد الرياضيين بالشكر لزملائه في المكتب التنفيذى على مجهودهم الكبير حتى تخرج الدورة بهذا الشكل المتميز، كما شكر الشباب والرياضة على دعمه لإنجاح الدورة.. وأمجد زغلول مدير مركز شباب الجزيرة وكل العاملين بالمركز، مؤكدا على سعادته بحضور جمال علام رئيس اتحاد الكرة السابق ومحمد الجارحي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي وخالد لطيف عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة.

كما أشاد رئيس رابطة النقاد بدعم الشركات الراعية، ولجنة حكام الجيزة.. وكل من دعم وساند لإنجاح الدورة.. والنقاد الرياضيين الذين شاركوا في الدورة التي شارك فيها ١٩ فريقا لأول مرة يمثلون ١٩٠ ناقدا رياضيا من مختلف الصحف والمواقع الإلكترونية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق