انطلاق دورة النيل الرمضانية برعاية مديرية الشباب والرياضة.. صور

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
انطلقت أمس الثلاثاء دورة النيل لكرة القدم للشباب والبراعم الرمضانية، والتي تقام بتنظيم جمعية مصر النيل برئاسة القبطان أحمد مرعي بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة في حي الدقي والعجوزة.

تقام البطولة بنظام المجموعات في أحد مراكز الشباب بحي العجوزة ويصل عدد المشاركين فيها لـ16 فريقا، يحصل جميعهم على جوائز في نهاية الدورة الرمضانية.

وكانت جمعية مصر النيل قد عقدت بروتوكول تعاون مع مديرية الشباب والرياضة بمحافظة الجيزة،يمنحها الحق في تنظيم دورات رمضانية وجماعية في كافة الالعاب الرياضية تحت مظله وزارة الشباب والرياضة،وذلك تفعيلًا لمبادرة حياة كريمة التي أطلقها الرئيس عبدالفتاح .

وتقدم جمعية مصر النيل جوائز مالية تصل لـ23 ألف جنيه،حيث يحصل المركز الأول على 15 ألف جنيه، والمركز الثاني على 5 آلاف جنيه، بينما في دورة البراعم يحصل المركز الأول على 2000 جنيه، والمركز الثاني على 1000 جنيه.
كما تقدم الدورة شهادات تكريم لكل لاعب مشترك بالدورة والجوائز العينية كأس المركز الاول وكأس افضل لاعب وكأس افضل حارس وكأس افضل أخلاق رياضية وكأس هداف الدورة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق