أخبار عاجلة
اختبار جديد يحدد سلالة فيروس كورونا.. تفاصيل -
الجمهور يطارد ميريهان حسين.. لهذا السبب -
لقاح "سينوفاك" يصل الفلبين نهاية الشهر الجاري -

رئيس رابطة مشجعي الأهلي في قطر يكشف نسبة حضور الجماهير مباراة بايرن ميونخ

رئيس رابطة مشجعي الأهلي في قطر يكشف نسبة حضور الجماهير مباراة بايرن ميونخ
رئيس رابطة مشجعي الأهلي في قطر يكشف نسبة حضور الجماهير مباراة بايرن ميونخ
كشف المستشار حسام أبو العلا، رئيس رابطة مشجعي النادي الأهلي في قطر، عن نسبة الحضور الجماهيري في مباراة بايرن ميونخ في نصف نهائي كأس العالم للأندية .اضافة اعلان

وأكد خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حضرة المواطن" الذي يقدمه الكاتب الصحفي سيد علي بقناة "الحدث اليوم" أن نسبة الحضور الجماهيري في مباراة الأهلي وبايرن ميونخ في نصف نهائي مونديال الأندية بقطر لن تزيد عن 30% طبقًا للوائح الفيفا، لافتًا إلى أن النسبة الأكبر في
الحضور ستكون لجماهير الأهلي.

ولفت إلى أن هناك دعمًا من جماهير الزمالك والإسماعيلي والاتحاد وبعض الأندية العربية للأهلي خلال مباريات كأس العالم للأندية.
الزمالك والإسماعيلي والاتحاد.

وتوقع رئيس رابطة مشجعي النادي الأهلي بقطر فوز الأحمر على بايرن ميونخ بنتيجة 2/1.

وتعاونت إدارة الإعلام بالنادي الأهلي من خلال فريق عمل السوشيال ميديا مع نظيرتها بنادي بايرن ميونيخ الألماني، قبل المباراة التي تجمع الفريقين في الثامنة مساء غد الإثنين ضمن نصف نهائي كأس العالم للأندية المقامة حاليا وتستمر منافساتها حتى 11 فبراير الجاري.

جاء التعاون المشترك في ضوء الاتصالات التي جرت بين فريقي السوشيال ميديا في الناديين والذي صدر عنه إنتاج أول محتوى مشترك تحت عنوان "حديث الأساطير" والذي جمع قائد الأهلي ومنتخب مصر الأسبق وائل جمعة ومدافع بايرن ميونيخ ومنتخب غانا السابق صامويل كوفور وتم تداوله على الحسابات الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي لكلا الناديين.

وطرحت اليوم الحسابات الرسمية للأهلي وبايرن ميونيخ على مواقع التواصل الاجتماعي العمل الثاني وهو تحد بين لاعبي الفريق الحالي لبايرن ميونخ للاعبي الأهلي ممثل في حديث نجوم نادي القرن في أفريقيا باللغة الألمانية على أن يتحدث لاعبي الفريق الباڤاري باللغة العربية.

ويبقى تعاون فريق السوشيال ميديا بالنادي الألماني مع نظيره في الأهلي للمرة الأولى على صعيد الأندية العربية والأفريقية. 

وتشهد الفترة المقبلة المزيد من الأعمال المشتركة بين الناديين في هذا المجال. 

ويلتقي الأهلي مع نظيره بايرن ميونيخ الألماني في الثامنة مساء غد بتوقيت القاهرة في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

من جانبه أكد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، أن الأهلي يبقى بطلا معتادا خوض المواجهات الكبيرة من نوعية لقاء بايرن ميونيخ المنتظر غدا الإثنين، في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

وقال موسيماني خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة بايرن ميونيخ: «بالتأكيد مباراة مهمة وتاريخية، ولكن لا أعتقد أنها ستكون أهم مباراة في تاريخ الأهلي».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق وزير الرياضة: احتراف مصطفى محمد ينعكس على المنتخب فى أولمبياد طوكيو
التالى تأكيدا لليوم السابع.. عمر السعيد يوقع على عقود إعارته للجونة "صورة"