أخبار عاجلة
أوباميانج يصطاد النسور في أثينا -
أخبار البورصة اليوم الخميس 25-2-2021 -
حالة الطقس اليوم الجمعة 26/2/2021 فى مصر -

وزير الرياضة: احتراف مصطفى محمد ينعكس على المنتخب فى أولمبياد طوكيو

وزير الرياضة: احتراف مصطفى محمد ينعكس على المنتخب فى أولمبياد طوكيو
وزير الرياضة: احتراف مصطفى محمد ينعكس على المنتخب فى أولمبياد طوكيو

كشف الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، أن احتراف مصطفى محمد فى الدورى التركى، ومن قبله تألق محمد صلاح ومحمد النني وتريزيجيه في الدورى الإنجليزى، رسالة للدول الأخرى بأن هذا هو مستوى لاعبى مصر ويكشف مدى قوتهم.

وقال أشرف صبحى، في تصريحات خاصة لليوم السابع، إن تألق مصطفى محمد وصلاح والننى وتريزيجيه رسالة للدول الأخرى بأن هذا هو مستوى لاعبى مصر، كما ان احتراف اللاعبين فى سن صغيرة واحتكاكهم بلاعبين آخرين يكسبهم خبرات مختلفة، وهو ما ينعكس ويصب فى مصلحة المنتخب الوطنى.

وأضاف وزير الرياضة أن مصطفى محمد نجم المنتخب الأولمبى، والذى سيشارك مع الفراعنة فى أولمبياد طوكيو، سينعكس على المنتخب، والدفع بالشباب للاحتراف يثقل خبراتهم أكثر وأكثر.

استحوذ النجم المصري مصطفي محمد مهاجم جالاتا سراي، على صدر أغلفة الصحف التركية الصاردة صباح اليوم، الأحد، بعد قيادة فريقه للفوز في ديربي إسطنبول أمام فناربخشة في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس، السبت، وانتهت بفوز الأول بهدف نظيف ضمن منافسات الجولة الـ 24 من مسابقة الدوري التركي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مدرب الجونة: هاجمت بيراميدز .. ليس لدى شئ أبكى عليه
التالى تعليق أسامة نبيه على فتح حساب بنكي لتجديد عقد ساسي.. فيديو