أخبار عاجلة

وزير الرياضة: احتراف مصطفى محمد ينعكس على المنتخب فى أولمبياد طوكيو

وزير الرياضة: احتراف مصطفى محمد ينعكس على المنتخب فى أولمبياد طوكيو
وزير الرياضة: احتراف مصطفى محمد ينعكس على المنتخب فى أولمبياد طوكيو

كشف الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، أن احتراف مصطفى محمد فى الدورى التركى، ومن قبله تألق محمد صلاح ومحمد النني وتريزيجيه في الدورى الإنجليزى، رسالة للدول الأخرى بأن هذا هو مستوى لاعبى مصر ويكشف مدى قوتهم.

وقال أشرف صبحى، في تصريحات خاصة لليوم السابع، إن تألق مصطفى محمد وصلاح والننى وتريزيجيه رسالة للدول الأخرى بأن هذا هو مستوى لاعبى مصر، كما ان احتراف اللاعبين فى سن صغيرة واحتكاكهم بلاعبين آخرين يكسبهم خبرات مختلفة، وهو ما ينعكس ويصب فى مصلحة المنتخب الوطنى.

وأضاف وزير الرياضة أن مصطفى محمد نجم المنتخب الأولمبى، والذى سيشارك مع الفراعنة فى أولمبياد طوكيو، سينعكس على المنتخب، والدفع بالشباب للاحتراف يثقل خبراتهم أكثر وأكثر.

استحوذ النجم المصري مصطفي محمد مهاجم جالاتا سراي، على صدر أغلفة الصحف التركية الصاردة صباح اليوم، الأحد، بعد قيادة فريقه للفوز في ديربي إسطنبول أمام فناربخشة في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس، السبت، وانتهت بفوز الأول بهدف نظيف ضمن منافسات الجولة الـ 24 من مسابقة الدوري التركي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق منتخب كرواتيا ينهي استعداداته لمواجهة الفراعنة بنهائي كأس عاصمة مصر (صور)الإثنين 25/مارس/2024 - 11:18 م نهى المنتخب الكرواتي مرانه الأخير، استعدادًا لخوض نهائي كأس عاصمة مصر، أمام منتخب مصر، في البطولة التي تُنظم بواسطة الشركة المتحدة للرياضة
التالى جدول ترتيب الدوري المصري بعد الجولة الـ 14الخميس 29/فبراير/2024 - 11:24 م ترتيب الدوري المصري ، أسدل الستار على مباريات الجولة الـ 14 لمسابقة الدوري المصري الممتاز بمواجهتي الزمالك والداخلية، وسموحة وفيوتشر. وحقق الزمالك الفوز على الداخلية بهدف نظيف، فيما تعادل فيوتشر مع سموحة 1-1 في ختام الجولة الـ 14. وجاء جدول ترتيب الدوري المصري بعد الجولة الـ 14 كالتالي: جدول ترتيب