أخبار عاجلة
خدمة Stadia قد تتوفر لأجهزة Xbox عبر متصفح جديد -

زيزو يتقدم بالهدف الأول للزمالك في شباك الاتحاد من ركلة جزاء

زيزو يتقدم بالهدف الأول للزمالك في شباك الاتحاد من ركلة جزاء
زيزو يتقدم بالهدف الأول للزمالك في شباك الاتحاد من ركلة جزاء
أحرز أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك، الهدف الأول لفريقه في شباك الاتحاد السكندري، بالدقيقة 57 من المباراة التي تقام على ملعب إستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة للدوري الممتاز.اضافة اعلان

جاء الهدف من ركلة جزاء احتسبها الحكم إبراهيم نور الدين لمصلحة سيف الجزيري مهاجم الأبيض، ليتصدى لها زيزو ويسددها بنجاح معلنا تقدمفريقه بهدف نظيف.

واعتمد الاتحاد السكندري على الدفاع المنظم في الشوط الثاني لمواجهة النقص العددي بعد طرد رزاق سيسيه.

ولعب الزمالك ضاغطا منذ الدقائق الأولى من أجل محاولة إحراز هدف مبكر، حيث كانت أخطر الفرص من نصيب يوسف أوباما من رأسية قوية بعد عرضية من الجبهة اليمنى، إلا أن عمار حمدي لاعب الاتحاد السكندري أنقذها من على خط المرمى.

اظهار ألبوم

كما أهدر أحمد سيد زيزو فرصة محققة بعدما استغل تمريرة بينية لينفرد بالمرمى إلا أنه سددها في جسد الحارس محمد صبحي.

وحاول لاعبو الاتحاد السكندري بقيادة مديرهم الفني حسام حسن، امتصاص حماس لاعبي الزمالك مع الاعتماد على الهجمات المرتدة عن طريق رزاق سيسيه وعمار حمدي.

وفي الدقيقة 25، زاد الحكم إبراهيم نور الدين أوجاع الاتحاد بعدما أشهر البطاقة الحمراء لرزاق سيسيه لاعب الاتحاد، بعد تدخل عنيف مع طارق حامد، عقب العودة لتقنية الـvar.

وفي الدقيقة 41، تصدى محمد صبحي حارس الاتحاد لفرصة هدف محقق من تسديدة قوية لمحمود علاء إلا أن الحارس أخرجها ببراعة.

ويلعب الزمالك بتشكيل مكون من:
حراسة المرمى: محمد أبو جبل.
خط الدفاع: محمود علاء – محمود حمدي الونش – عبد الله جمعة – حازم إمام.
خط الوسط: طارق حامد – يوسف أوباما – إمام عاشور – أحمد سيد زيزو – محمود عبدالرازق شيكابالا.
خط الهجوم: سيف الدين الجزيري.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كلا من، محمود عبدالرحيم “جنش” – إسلام جابر –محمد عبدالسلام – مروان حمدي – حميد أحداد – أحمد عيد – حسام أشرف – أسامة فيصل – حسين فيصل

وحرص لاعبو الزمالك، على ارتداء قمصان تحمل الرقم 20، خلال عمليات الإحماء في إستاد القاهرة استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري، لإحياء ذكرى شهداء النادي الذين رحلوا في واقعة إستاد الدفاع الجوي.

ويحل غدا الإثنين الذكرى السادسة لأحداث إستاد الدفاع الجوي التي أدت إلى استشهاد 20 شخصًا من مشجعي الزمالك يوم 8 فبراير 2015.

ويحتل الزمالك قمة ترتيب جدول الدوري الممتاز برصيد 23 نقطة، بعدما فاز في سبع مباريات وتعادل في مباراتين وخسر في لقاء وأحرز 17 هدفا وتلقت شباكه 5 أهداف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى اتحاد الكرة يقرر مشاركة أندية الممتاز في دوري الكرة النسائية مباشرة