زيزو وعبد الغني يؤازران الزمالك أمام الاتحاد

زيزو وعبد الغني يؤازران الزمالك أمام الاتحاد
زيزو وعبد الغني يؤازران الزمالك أمام الاتحاد
تواجد محمود عبد العزيز "زيزو"، ومحمد عبد الغني، لاعبا الزمالك في مدرجات إستاد القاهرة الدولي لمؤازرة الفريق أمام الاتحاد السكندري.

ويواجه الزمالك فريق الاتحاد في الجولة 12 للدوري الممتاز.اضافة اعلان

وكشف الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن التشكيلة الرسمية التي سيخوض بها مواجهة الاتحاد السكندري، المقرر لها بعد قليل، على إستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة للدوري الممتاز.

Image1_220217194634270656942.jpg
وجاء تشكيل الزمالك كالتالي:

حراسة المرمى: محمد أبو جبل.

خط الدفاع: محمود علاء – محمود حمدي الونش – عبد الله جمعة – حازم إمام.

خط الوسط: طارق حامد – يوسف أوباما – إمام عاشور – أحمد سيد زيزو – محمود عبدالرازق شيكابالا.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كلا من، محمود عبدالرحيم “جنش” – إسلام جابر –محمد عبد السلام – مروان حمدي – حميد أحداد – أحمد عيد – حسام أشرف – أسامة فيصل – حسين فيصل

يحتل الزمالك قمة ترتيب جدول الدوري الممتاز برصيد 23 نقطة، بعدما فاز في سبع مباريات وتعادل في مباراتين وخسر في لقاء وأحرز 17 هدفا وتلقت شباكه 5 أهداف.
 
وعلى صعيد آخر، قررت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة اللواء المستشار عماد عبد العزيز حلمي تكريم أسر ضحايا نادي الزمالك والذين رحلوا في واقعة استاد الدفاع الجوي بحفل تأبين في الرابعة عصر غدا الإثنين.
 
ويأتي قرار إدارة النادي في إطار حرصها على تكريم أسر الشهداء الذين تحل ذكرى رحيلهم يوم الإثنين المقبل الموافق 8 فبراير في أحداث إستاد الدفاع الجوي قبل مباراة إنبي والزمالك بالدوري الممتاز واعترافا منها بأن الإدارة تضع الجماهير دائما نصب أعينها وأنهم جزء لا ينفصل عن النادي.

وتؤكد إدارة الزمالك أنها على تواصل دائم مع الجماهير وتشعر بنبضهم وصوتهم وأن هذا التأبين لا يفي حق الجماهير التي ضحت بعمرها وهي تهتف للنادي وتؤازره ليؤكد جمهور الزمالك دائما صفات التفاني والوفاء ومساندة القلعة البيضاء حتى نهاية عمره.

وأسفرت أحداث ستاد الدفاع الجوي عن تدافع وقع على بوابات إستاد دار الدفاع الجوي بالقاهرة وأدى إلى استشهاد 20 شخصًا من مشجعي الزمالك يوم 8 فبراير 2015.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.