أخبار عاجلة

المعز علي يوجه رسالة اعتذار للأهلي وجماهيره

المعز علي يوجه رسالة اعتذار للأهلي وجماهيره
المعز علي يوجه رسالة اعتذار للأهلي وجماهيره

قدم المعز علي مهاجم منتخب قطر ونادي الدحيل اعتذارًه إلى جماهير النادي الأهلي، بعد تصريحاته التي أطلقها عقب مباراة فريقه أمام الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية.

وكان المعز علي قد صرح عقب مباراة الأهلي أمام الدحيل والتي انتصر فيها رجال المدرب بيتسو موسيماني بأن فريقه منح الأهلي أكبر من حجمه.

وقام المعز علي بالذهاب لجماهير الأهلي عقب مباراة فريقه اليوم أمام أولسن في مباراة تحديد المركزين الخامس والسادس حيث قال لهم :"تصريحاتي لم تُفهم بشكل صحيح، أنا لا أتكلم عن كيان الأهلي أو جمهوره كنت أتحدث فقط عن المباراة داخل الملعب".

وأضاف "أنا آسف لكم.. لا أحد يقدر أن يتحدث عن النادي الأهلي وكيانه بشكل سيء".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق دوري أبطال أوروبا، رافينيا يتقدم بهدف برشلونة الأول أمام باريس سان جيرمان (فيديو)الثلاثاء 16/أبريل/2024 - 09:19 م مباراة قوية تجمع برشلونة الإسباني ضد فريق باريس سان جيرمان الفرنسي في إياب ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.
التالى أشرف صبحي يشهد حفل ختام "بيروت عاصمة الشباب العربي 2023"الثلاثاء 16/أبريل/2024 - 09:17 م شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، رئيس المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب حفل ختام بيروت عاصمة الشباب العربي 2023 ، تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء اللبناني نجيب ميقاتي.