أخبار عاجلة

إشاعة: لعبة Street Fighter 6 من المكن أن تظهر بحلقة State of Play الجديدة

في شهر فبراير الماضي أعلنت شركة Capcom رسميًا عن لعبة Street Fighter 6، ومن وقتها ولم تَكشف الشركة أي تفاصيل حول اللعبة، ولم تُشاركنا بأي من العروض الترويجية سوى عرض الكشف عن اللعبة والذي كان قصيرًا للغاية، ولكن وعدتنا Capcom بأنها ستَكشف عن اللعبة بشكل كامل هذا الصيف، ويبدو وأننا لن ننتظر كثيرًا وسنَرى لعبة Street Fighter 6 هذا الأسبوع.

حيث صرح الصحفي "جيف جروب" والذي سَرب من قبل موعد حلقة State of Play الجديدة، بأن لعبة القتال المنتظرة Street Fighter 6 ستَتواجد خلال فعاليات حلقة State of Play والتي ستَنطلق يوم الخميس المقبل في تمام الواحدة صباحًا بتوقيت السعودية، وربما نُشاهد أول عرض من أسلوب اللعب الخاص بلعبة Street Fighter 6 آنذاك.

بالطبع في حالة عدم ظهور Street Fighter 6 خلال حلقة State of Play يوم الخميس المقبل، فهذا يعني بأن اللعبة ستَتواجد بفعالية EVO 2022 التي ستنعقد في شهر أغسطس المقبل، ويَعتقد البعض بأنها أكثر ملاءمة للكشف عن لعبة قتالية، خاصًة بالنظر إلى نسبة المشاهدة الكبيرة للمنافسة ومحبي الألعاب القتالية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ياهو تستحوذ على منصة الأخبار الناشئة Artifact
التالى مايكروسوفت تزيل برنامج WordPad من التحديث المقبل لنظام التشغيل ويندوز 11