أخبار عاجلة

جهاز المنتخب الوطني يحضر لقاء الزمالك والاتحاد السكندري

جهاز المنتخب الوطني يحضر لقاء الزمالك والاتحاد السكندري
جهاز المنتخب الوطني يحضر لقاء الزمالك والاتحاد السكندري

حرص الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم بقيادة الكابتن حسام البدري على حضور مباراة الزمالك والاتحاد السكندري في الدوري الممتاز بإستاد القاهرة الدولي.اضافة اعلان

وتواجد مع المدير الفني أعضاء جهازه الفني طارق مصطفى وأحمد أيوب وسيد معوض وأيمن طاهر مدرب الحراس وأنيس الشعلالي مدرب الأحمال، ويأتي ذلك ضمن خطة حضور المباريات لمتابعة اللاعبين المرشحين للتواجد في معسكر مارس المقبل.

وأجرى حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني، اتصالا هاتفيا باللاعب مصطفى محمد، مهاجم منتخب مصر هنأه خلاله على المستوى الرائع الذي ظهر عليه اللاعب خلال أول مشاركتين رسميتين له مع فريقه الجديد جالاتا سراي التركي، ونجاحه في تسجيل هدفين في أول مباراتين له مع الفريق.

وكان مصطفى محمد نجح في تسجيل هدفين فى أول مباراتين له مع فريقه الجديد في الدوري التركي، الهدف الأول كان من ضربة جزاء في مرمى باشاكشهير، أما الهدف الثاني فكان الأهم في بداية اللاعب مع جالاتا سراي، لأنه كان في مباراة الديربي التركي أمام فنرباخشة، وهو الهدف الذي منح الأصفر والأحمر صدارة الدوري التركي بفارق الأهداف عن فنرباخشة.

Image1_220217193252736056066.jpg
وسيطرت حالة من السعادة والارتياح الشديدين على الجهاز الفني للمنتخب الوطني، بقيادة حسام البدري، بعد البداية الطيبة والمستوى المتميز الذي ظهر عليه مصطفى محمد مهاجم المنتخب الوطني المعار من الزمالك لفريق جالاتا سراي التركي.

ويتمنى الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة حسام البدري، أن تستمر حالة التألق ملازمة لمصطفى محمد الذي يعول عليه المدير الفني كثيرا لإعادة القوة والفاعلية لهجوم الفراعنة خلال المرحلة المقبلة، خاصة أن منتخب مصر يعاني منذ سنوات طويلة غياب المهاجم القناص، القادر على التسجيل من أنصاف الفرص، وهو ما أثر بالسلب على مسيرة الفراعنة خاصة في بطولة أمم أفريقيا للكبار التي أقيمت في مصر في صيف 2019، التي خرج منها المنتخب الوطني من دور الـ16 بالخسارة بهدف أمام جنوب أفريقيا على أرضه ووسط جماهيره.

ويستعد منتخب مصر لمواجهتي جزر القمر وكينيا خلال الأجندة الدولية للفيفا في الفترة من 22 إلى 30 مارس المقبلين، حيث يستضيف جزر القمر بإستاد القاهرة في مباراة الجولة الخامسة، قبل أن يتوجه بعدها مباشرة لمواجهة نظيره الكيني فى العاصمة نيروبي في لقاء الجولة الأخيرة بالتصفيات.

ويتصدر منتخب مصر قمة المجموعة السابعة بالتصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية برصيد ثماني نقاط، يشاركه منتخب جزر القمر صدارة المجموعة ولكن منتخبنا يتفوق فى فارق الأهداف .

ويحتاج منتخب مصر لحصد نقطة واحدة خلال مواجهتي جزر القمر وكينيا فى الجولتين الختاميتين فى التصفيات، لضمان التأهل رسمياً لبطولة أمم أفريقيا للكبار، التي تستضيفها الكاميرون فى يناير من العام المقبل 2022 .  

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مهاجم فيتا كلوب لـ صدى البلد: أحلم بالتسجيل في الأهلي.. واستعدادات خاصة للمباراة
التالى اتحاد الكرة يقرر مشاركة أندية الممتاز في دوري الكرة النسائية مباشرة