أخبار عاجلة
ثاني جلسات محاكمة خلية هشام عشماوي اليوم -

الأهلى فى رسالة للبايرن: لدينا تحدى بعد ساعة.. جاهزون؟.. وبطل أوروبا: كلام كبار

وجه حساب النادى الأهلى على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" رسالة إلى نادى بايرن ميونخ الألماني قبل المواجهة المرتقبة التى تجمع الفريقين غدا، الاثنين، فى نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية.

ونشرت صفحة الأهلى صورة مجمعة لنجوم الفريقين، وعلقت بعبارة: "لدينا تحدٍ مختلفٍ قبل مباراة الغد بعد ساعة من الآن.. جاهزين؟؟"، فيما كتب على الصورة بعض شعارات وهتافات جماهير الأهلى، ومنها "من التالتة شمال بنهز جبال" و"عالحلوة والمرة معاه"، و"جمهوره دا حماه".

حساب الاهلى
حساب الاهلى

بدوره، رد حساب نادى بايرن ميونخ على "تويتر" على رسالة النادى الأهلى، بإعادة نشر نشر الصورة المجمعة والتعليق، "كلام كبار.. انتظرونا".

بايرن ميونخ
بايرن ميونخ

ويلتقي الأهلى مع بايرن ميونيخ فى الثامنة مساء غد، الاثنين، بنصف نهائي مونديال الأندية الذي تستضيفه الدوحة حتي يوم 11 فبراير الجاري، ويلعب الفريق الأحمر بعدما نجح في الفوز علي الدحيل القطري بهدف نظيف الخميس ليتاهل إلي نصف نهائي البطولة، فيما يشارك بايرن ميونيخ من الدور نصف النهائي مباشرة بعد أن وصل الدوحة أول أمس(السبت ) وخاض مرانا وحيد أمس.

وعقدت اللجنة المنظمة للبطولة المؤتمر الصحفى للمباراة بحضور المديرين الفنيين للفريقين وقائدى الفريقين، وظهر خلالها أن المدير الفني للمارد الأحمر قبل التحدى وقام برفع الحماس لدى لاعبيه مؤكدا ان هناك بعض السلبيات في الفريق البافارى سيسعى إلى استغلالها لاقتناص الفوز والتأهل للمباراة النهائية .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى محمد عبد المنصف بطل إضاعة النقاط من كبار الدورى.. صور