أخبار عاجلة
اهداف مباريات اليوم الخميس 18 _ 4 _ 2024 بدورى Nile -

جدول ترتيب الدورى المصرى الممتاز.. الزمالك يتصدر

تصدر فريق الزمالك جدول ترتيب الدورى المصرى الممتاز عقب إقامة مباراتين اليوم الخميس 26 / 5 / 2022 ضمن المؤجلات من بطولة الدورى المصرى الممتاز، حيث استضاف فريق بيراميدز نظيره فيوتشر، والتقى المصرى البورسعيدى فريق البنك الأهلى.

فيديو.. البنك الأهلى يزيد أوجاع المصرى بثلاثية بامبو ومنسي

حقق فريق البنك الأهلى بقيادة خالد جلال الفوز على نظيره المصرى البورسعيدى بنتيجة 3 / 1 في المباراة التي جمعتهم منذ قليل على ستاد برج العرب ضمن اللقاء المؤجل من الجولة الخامسة عشرة من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

فيديو.. البنك الأهلى يزيد أوجاع المصرى بثلاثية بامبو ومنسي

بيراميدز يتعادل سلبيا مع فيوتشر ويقلص الفارق مع الزمالك لنقطة واحدة

انتهت مباراة بيراميدز وفيوتشر على وقع التعادل السلبي، في قمة المربع الذهبي التي جمعتهما، مساء الخميس، على استاد الدفاع الجوى، وهي المباراة المؤجلة من منافسات الأسبوع الخامس عشر، من بطولة الدورى المصرى الممتاز هذا الموسم.

بيراميدز يتعادل سلبيا مع فيوتشر ويقلص الفارق مع الزمالك لنقطة واحدة
جدول ترتيب الدورى المصرى الممتاز 

تصدر فريق الزمالك جدول ترتيب بطولة الدورى المصرى الممتاز برصيد 41 نقطة بينما ياتى فريق بيراميدز بالمركز الثانى برصيد 40 نقطة و فى المركز الثالث الاهلى برصيد 37 نقطة و حصد مركز فيوتشر المركز الرابع برصيد 35 نقطة . 

Capture

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر