أخبار عاجلة
بنك الاستثمار ينتهي من طرح صكوك بـ2 مليار ريال -
استغلال الأطفال للتسول جريمة اتجار بالبشر -
توقعات الطقس اليوم: سحب رعدية وغبار على 7 مناطق -
الكشف عن لعبة Smurfs Kart -

حصاد الرياضة المصرية اليوم الخميس 26 - 5 - 2022

حصاد الرياضة المصرية اليوم الخميس 26 - 5 - 2022
حصاد الرياضة المصرية اليوم الخميس 26 - 5 - 2022

حصاد الرياضة المصرية اليوم الخميس 26 - 5 - 2022، حيث شهدت الساحة الرياضية العديد من الأخبار والأحداث الهامة، أبرزها: البنك الأهلى يزيد أوجاع المصرى بثلاثية بامبو ومنسي، وبعثة الأهلى تتفقد الأماكن المخصصة للجماهير فى ملعب نهائى أفريقيا.

 

فيديو.. البنك الأهلى يزيد أوجاع المصرى بثلاثية بامبو ومنسي

حقق فريق البنك الأهلى بقيادة خالد جلال الفوز على نظيره المصرى البورسعيدى بنتيجة 3 / 1 في المباراة التي جمعتهم منذ قليل على ستاد برج العرب ضمن اللقاء المؤجل من الجولة الخامسة عشرة من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

 

مفاوضات سرية بين أمير مرتضى وباسم مرسى للعودة إلى الزمالك

كشفت مصادر مطلعة أن باسم مرسى مهاجم الفريق تلقى اتصالات بشكل سرى من أمير مرتضى المشرف على الكرة بالزمالك، للاتفاق معه على العودة إلى الفريق الأبيض.

 

الأهلى يغلق تدريباته بالمغرب أمام وسائل الإعلام قبل نهائى أفريقيا

قرر الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى إغلاق مران الفريق أمام وسائل الإعلام، اعتبارًا من اليوم الخميس، وحتى موعد مباراة نهائى دورى أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربى المقرر إقامتها مساء الاثنين المقبل.

الزمالك يرفض احتراف زيزو بعد اقتراب رحيل بن شرقى

كشف مسئولو نادى الزمالك موقفهم من احتراف أحمد سيد زيزو نجم الفريق الأبيض ومنتخبنا الوطنى بعد تلقيه العديد من العروض الاحترافية آخرها من الدورى الفرنسى.

أحمد مسعود حارس المصرى يجرى جراحة رابعة لتثبيت الكسر

يُجرى أحمد مسعود حارس مرمى الفريق الأول للكرة بالنادى المصرى، عملية جراحية بأحد المراكز الطبية المتخصصة فى جراحات العظام، وذلك لتثبيت الكسر الذى تعرض له بالرسغ الأيسر بواسطة مثبت داخلى "شريحة طبية وعدد من المسامير" مع خلع المثبت الخارجى الذى كان قد تم تثبيته فى العملية الجراحية التى أجراها اللاعب قبل نحو أسبوعين، نتيجة تعرضه لحادث سير.

 

بخطة ألمانية.. الاستقرار على هوية المدير الفنى لاتحاد الكرة

استقر مسئولو اتحاد الكرة على هوية المدير الفنى الجديد المفترض تعيينه ليكون مديرا فنيا لاتحاد الكرة ومسئولا عن إعداد المنتخبات الوطنية خلال الفترة المقبلة.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق اتحاد الكرة يجتمع اليوم لاختيار مدرب منتخب مصر الجديد
التالى الزمالك لـ"بن شرقى": مفيش لاعب أكبر من الفريق والتجديد بشروطنا