أخبار عاجلة

يسري سامي يحصد ذهبية البطولة الأفريقية للجودو بعد الفوز على بطل الجزائر

يسري سامي يحصد ذهبية البطولة الأفريقية للجودو بعد الفوز على بطل الجزائر
يسري سامي يحصد ذهبية البطولة الأفريقية للجودو بعد الفوز على بطل الجزائر
توج يسري سامي لاعب المنتخب الوطني للجودو صاحب الـ 19 عاما، بالمركز الأول والميدالية الذهبية خلال مشاركته في منافسات وزن 60 كجم، بالبطولة الأفريقية المقامة حاليا في الجزائر وتستمر حتى يوم 29 مايو الجاري.

 

وحصد يسري الميدالية الذهبية بعد الفوز على بطل منتخب تونس فريج ضيوبي صاحب الـ 30 عاما، في المباراة النهائية.

 

وتضم قائمة "الفراعنة" كلا من:

 

الرجال:

يسري سامي (19 عام) – محمد عبد الموجود (28 عام) – عمر سامي (23 عام) – علي عيد (27 عام) – عبد الرحمن عبد الغني (24 عام) – علي حازم (28 عام) – عمر الرملي (18 عام) – محمد عبده (23 عام).

 

السيدات:

نورا سالم (20 عام) – تسنيم تامر (18 عام) – لمياء حسن (29 عام) – فاطمة عطية (18 عام) – أفنان ياقوت (20 عام) – فرح علي (19 عام).

 

ويقود المنتخب خلال مشاركته في البطولة، الأسطورة الأولمبية محمد رشوان رئيس جهاز المنتخبات في اتحاد الجودو، ويعاونه حاتم عبد الآخر ومحمد علي ومحمد محيي وسيد أبو ميدان، ويترأس البعثة اللواء طارق عز الدين.

 

وكان المنتخب قد شارك مؤخرا في منافسات بطولة كأس أوروبا بالبوسنة وحقق المركز الرابع في الترتيب العام، بـ4 ميداليات مختلفة بواقع ذهبيتين وبرونزيتين.

 

ويسعى المنتخب لتحقيق نتائج إيجابية خلال مشاركته في منافسات البطولة الأفريقية، في ظل عملية التجديد وخفض معدل الأعمار، التي يقوم بها مجلس إدارة الاتحاد برئاسة مرزوق علي في التوقيت الحالي.

 

ويضم المنتخب حاليا 6 لاعبين تحت الـ20 عاما، و4 لاعبين تحت الـ25 عاما.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق انطلاق مباريات السلة انسات 3x3 فى دورة البحر المتوسط يومى الخميس والجمعة
التالى على رأسهم فريال أشرف.. الكاراتيه يعود من الجزائر غدا متوجا بذهب وفضة البحر المتوسط