أخبار عاجلة

فيديو.. البنك الأهلى يزيد أوجاع المصرى بثلاثية بامبو ومنسي

فيديو.. البنك الأهلى يزيد أوجاع المصرى بثلاثية بامبو ومنسي
فيديو.. البنك الأهلى يزيد أوجاع المصرى بثلاثية بامبو ومنسي

حقق فريق البنك الأهلى بقيادة خالد جلال الفوز على نظيره المصرى البورسعيدى بنتيجة 3 / 1 في المباراة التي جمعتهم منذ قليل على ستاد برج العرب ضمن اللقاء المؤجل من الجولة الخامسة عشرة من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

وجاءت أهداف المباراة من البنك الأهلى عن طريق كريم بامبو الذى تمكن من أحراز هدفين بالدقيقة 25 ، 76 و ناصر منسى بالدقيقة 74 بينما جاء هدف فريق المصرى البورسعيدى بالدقيقة 49 .

وبهذة النتيجة ارتفع رصيد فريق البنك الاهلى للنقطة 29 محتلا المركز السادس بجدول ترتيب بطولة الدورى المصرى الممتاز بينما توقف رصيد المصرى البورسعيدى عند النقطة 20 محتلا المركز الـ13 .

وخاض فريق المصرى البورسعيدى بقيادة التونسى معين الشعباني بتشكيل كالتالي:

في حراسة المرمى .. عصام ثروت

في خط الدفاع .. كريم العراقي، ياسر حامد، أحمد علاء، هيثم لعيوني .

في خط الوسط .. فريد شوقي، عمرو موسى، حسن علي .

في الهجوم .. محمد جريندو، محمد عنتر، عمرو مرعي .

بينما جاء تشكيل البنك الاهلى بقيادة خالد جلال يضم كلا من :

فى حراسة المرمى .. محمود الزنفلى 

 

فى خط الدفاع .. محمد دبش ، أحمد ياسين ،  إسحاق يعقوبو ، أسامة إبراهيم . 

 

فى خط الوسط ..  أحمد سعيد ، معروف يوسف ،  محمود سيد ،  موسي دياوارا .

 

فى الهجوم .. كريم بامبو ، ناصر منسي . 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق كولر يعلن تشكيل الأهلي لمواجهة مازيمبيالسبت 20/أبريل/2024 - 01:54 م أعلن مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تشكيل الفريق لمواجهة مازيمبي في ذهاب نصف نهائي دوري
التالى مشاهدة مباراة الأهلي ومازيمبي بدوري أبطال أفريقياالسبت 20/أبريل/2024 - 03:00 م مشاهدة مباراة الأهلي ومازيمبي، تترقب جماهير النادي الأهلي ا لمواجهة الصعبة بين النادي الأهلي ومازيمبي الكونغولي في ذهاب دوري أبطال أفريقيا. مشاهدة مباراة الأهلي ومازيمبي بدوري أبطال أفريقيا وتعتبر القطرية الحقوق الحصرية هي صاحبة بث مباريات دوري أبطال أفريقيا وسوف يتم نقل مباراة الأهلي ومازيمبي، عبر