أخبار عاجلة

وزير الرياضة يبحث مع اتحاد الجمباز استعدادات استضافة كأس العالم

وزير الرياضة يبحث مع اتحاد الجمباز استعدادات استضافة كأس العالم
وزير الرياضة يبحث مع اتحاد الجمباز استعدادات استضافة كأس العالم
التقي الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، الدكتور إيهاب أمين رئيس الإتحاد المصري للجمباز، لاستعراض كافة الاستعدادات الخاصة باستضافة مصر لكأس العالم للجمباز الفني رجال وسيدات والمقرر لها يونيو المقبل.اضافة اعلان

وأكد وزير الرياضة جاهزية الدولة المصرية لاستضافة كأس العالم للجمباز الفني رجال وسيدات والذي يقام لأول مرة في القارة الأفريقية، مشدداً علي أهمية وضع الإتحاد لجدول زمني من اليوم للتجهيز لاستضافة البطولة.

وأشار إلى أن مصر قادرة علي إستضافة البطولات المختلفة لما لديها من خبرات وبنية تحتية أظهرت كفائتها في بطولة العالم لليد، وأهمية إستثمار تلك البنية في استضافة البطولات وحسن تنظيمها وخروجها بالمظهر اللائق بإسم ومكانة مصر الدولية.

كما تعرف وزير الرياضة من الدكتور إيهاب الإستعدادات والتجهيزات النهائية للبطولة وتجهيز الصالات لوضع الأجهزة الخاصة بالبطولة.

وانتهي اتحاد الجمباز من وضع خطة متكاملة استعدادا لإستضافة الحدث العالمي الذي يقام لأول مرة فى القارة الإفريقية بعد نجاح الاتحاد المصري فى كسب ثقة الاتحاد الدولي للعبة والحصول على شرف تنظيم كاس العالم للجمباز الفني.

وكان اتحاد الجمباز كشف في وقت سابق عن الشعار الرسمي لبطولة كأس العالم للجمباز الفني “رجال وسيدات”، والتي من المقرر إقامتها شهر يونيو المقبل على صالات استاد القاهرة الدولي خلال الفترة من 3 وحتى 6 يونيو .

ومن المقرر أن تقام البطولة علي صالات استاد القاهرة الدولي رقم 1 ، و2 ، و3.

وانتهى اتحاد الجمباز من وضع خطة متكاملة استعدادا لاستضافة الحدث العالمي الذي يقام لأول مرة فى القارة الأفريقية بعد نجاح الاتحاد المصري في كسب ثقة الاتحاد الدولي للعبة والحصول على شرف تنظيم كأس العالم للجمباز الفني.

ومن جانبه أكد الدكتور إيهاب أمين رئيس اتحاد الجمباز أن مصر ستعمل على تنظيم البطولة بشكل مبهر ومميز استكمالًا لما تم تنفيذه ببطولة العالم لكرة اليد على أرض مصر ويأمل بإخراج البطولة بشكل مبهر أكثر من بطولة العالم لكرة اليد بمشاركة 32 دولة حتى الآن للمرة الأولى في التاريخ.

وأشار "أمين" إلى قدرة مصر على التنظيم مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية لضمان سلامة اللاعبين والوفود المشاركة مع توافر جميع مقومات نجاح البطولة على أرض مصر من منشآت رياضية وبنية تحتية على أعلى مستوى بعد الجهود المبذولة من القيادة السياسية في وضع مصر على خارطة استقبال البطولات القارية والدولية موخرا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مواجهات قوية لفرق بنى سويف والفيوم والبحر الأحمر في ختام الدور الاول بالقسم الثالث
التالى الأهلي يحسم الجدل: لا عروض لـ محمد الشناوي