7 لاعبين من مهددون بالغياب عن إياب نهائي الكونفيدرالية.. تعرف عليهم

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادى فى مواجهة قوية اليوم عندما يحل ضيفًا على نهضة بركان المغربى فى إياب نهائى الكونفيدرالية الأفريقية.

ويسعى الفريق الأبيض إلى تحقيق إيجابية خلال مباراة اليوم من أجل تسهيل مهام مباراة العودة المقرّر إقامتها 26 مايو الجارى بملعب برج العرب.

ويخوض الزمالك المواجهة وسبعة من لاعبيه مهددون بالغياب عن مباراة الإياب المقرر إقامتها 26 مايو الجاري على ملعب الجيش ببرج العرب، حال تلقي أي منهم بطاقة صفراء خلال اللقاء وهم محمود علاء، وحمدي النقاز، طارق حامد، ويوسف أوباما، إبراهيم حسن، وعمر السعيد، محمود عبد المنعم كهربا.

ومن المقرر أن تنطلق أحداث مباراة اليوم بين الزمالك ونهضة بركان فى تمام الساعة 12 منتصف الليل، وأعلنت bein sports المشفرة والناقلة "حصريا" للمباراة تعيين المصرى على محمد على معلقا للمباراة وكذلك الحال بالنسبة للمغربى جواد بده، وتم استبعاد المعلق أحمد الطيب من التعليق على مباراة الليلة رغم قيامه بالتعليق على العديد من مباريات الزمالك الماضية فى البطولة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق