نهائى الكونفيدرالية.. مجدي عبد الغني يحذر من لاعب خطير في نهضة بركان

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أكد مجدى عبد الغنى، عضو اتحاد الكرة، إن بإمكان نادى تحقيق إيجابية في مباراة ذهاب نهائى كأس الكونفيدرالية أمام فريق نهضة بركان المغربي.

وقال البلدوزر، فى تصريحات خاصة لـ "صدى البلد"، إن الفارس الأبيض بمقدوره تخطى نهضة بركان رغم أن الأخير يتسلح بعاملي الأرض والجمهور والخروج من لقاء الذهاب بالتعادل فى حال التزام اللاعبين بخطة السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى.

وأضاف: يتعين على لاعبي الزمالك عدم الاندفاع الهجومى ومحاولة امتصاص حماس المنافس فى الربع ساعة الأولى من بداية المباراة بالتزامن مع الالتزام الخططي الدفاعي وإغلاق المساحات أمام لاعبي نهضة بركان والحد من خطورة التوجولي لابا كودجا، هداف الفريق.

وأشار إلى أن عمر صلاح حارس المرمى سيكون لديه فرصة قوية للذود عن مرمى الزمالك والحماس الذي يؤهله للدفاع عن الفارس الأبيض فى نهائى البطولة القارية، مضيفا أن جروس يمتلك الحنكة التى تمكنه من الخروج باللقاء إلى بر الأمان على غرار ما حدث فى إياب النجم الساحلى فى نصف نهائى كأس الكونفيدرالية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق