أخبار عاجلة
البحرين: نرفض المساس بسيادة السعودية -
تقرير الـ CIA.. تكهنات تتلو تكهنات! -

إشادة فيفا وأفضل لاعب.. مونديال الأندية "وش السعد" على أيمن أشرف

إشادة فيفا وأفضل لاعب.. مونديال الأندية "وش السعد" على أيمن أشرف
إشادة فيفا وأفضل لاعب.. مونديال الأندية "وش السعد" على أيمن أشرف
يعيش أيمن أشرف مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أفضل حالاته الفنية والبدنية، بعدما تألق مع الفريق في بطولة كأس العالم للاندية التي تستضيفها قطر حتى 11 فبراير الحالي، خاصة أنه تحدى الظروف الصعبة التي واجهها خلال السنوات الماضية بعد وفاة والدته وشقيقته وتعرضه لإصابة بقطع في الرباط الصليبي، إلا أنه واصل الكفاح ليصبح أحد أبرز نجوم الكرة المصرية.اضافة اعلان

تالق أيمن أشرف دفع تحدث الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" لتسليط الضوء على مشاركة أيمن أشرف في كأس العالم للأندية بقطر،خاصة قصته الملهمة بعودته للتألق بعد وفاة والدته وشقيقته في حادث سير.


وقال موقع فيفا في حديثه عن اللاعب :سيبقى تاريخ الأربعاء 16 سبتمبر 2016 محفوراً في ذاكرة لاعب الأهلي المصري أيمن أشرف، حيث كانت والدته رفقة شقيقته في الإسكندرية لزيارة أيمن، لكن القدر شاء أن يتعرضا إلى حادث مرور أدى إلى مفارقتهما الحياة.


وأضاف: كانت تلك الليلة بالنسبة لأيمن أشرف كالكابوس، حيث تذكرها بعد مرور سنتين وكتب عن الحادثة على صفحته على تويتر "منذ سنتين رحل أغلى اثنين عندي، أحاول أن أنسى كي أعرف كيف أعيش، لكن كل يوم يحصل أمر يذكرني بهما، كنت أفضل فقدان الذاكرة لكن للأسف أتذكر كل التفاصيل، فلم أعد أحس بأي ألم، ما دام لا يوجد ألم أكثر من هذا."


وتابع : كلمات أيمن أشرف إن دلت على شيء فإنما تدخل على حزنه العميق في تلك الفترة، ولم يضاهي ذلك الحزن مصيبته في 2015 لما أصيب بالرباط الصليبي لما كان على اعتاب المنتخب المصري في زمن المدرب شوقي غريب، وغاب طويلاً عن الملاعب، لتتوالى المصائب على أيمن أشرف، لكنه مع مرور الوقت عرف كيف يلملم جراحه ويعود للحياة الطبيعية ويطوي صفحة حزينة قد تبقى في ذاكرته لكنها لم تؤثر على مشواره الكروي.


وأكمل موقع فيفا: ولأن المثل يقول "بعد الشدة يأتي الفرج" يشارك أيمن حالياً مع الأهلي في كأس العالم للأندية  وقدم مباراة كبيرة أمام الدحيل وفاز بجائزة لأفضل لاعب في المباراة، وساهم بشكل كبير في وصول الفريق إلى المربع الذهبي رغم ضغط الدحيل في الشوط الثاني لكن الدفاع بقي صامداً وأنهى اللقاء بشباك نظيفة.


وتحدث أيمن أشرف عن هذه مباراة بايرن ميونيخ غدا في نصف نهائي المونديال، قائلاً "نؤكد لجماهيرنا أننا لن نبخل بقطرة عرق واحدة في مواجهة البايرن، سنقدم كل ما لدينا أمام الفريق الألماني بما يليق باسم الأهلي وقيمته الكبيرة".

وأضاف "سنعاين فريق البايرن من أجل دراسته للتعرف على نقاط قوته وضعفه، والاستعداد له بشكل جيد قبل مواجهة الاثنين، وسنقوم بمعالجة السلبيات التي حدثت في لقاء الدحيل، وهدفنا إسعاد الجماهير التي تساندنا وتدعمنا دائما، ونسعى لتقديم ما مستوى يليق بفريق الأهلي".

وكان أيمن اشرف اختير افضل لاعب في مباراة فرقه أمام الدحيل القطري في ربع نهائي بطولة كأس العالم للأندية، والتي انتهت بفوز الأحمر بهدف نظيف حيث تألق في التصدي لهجمات النادي القطري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الزمالك: بن شرقى ملتزم مع الفريق.. وحريصون على بقاء فرجانى ساسي
التالى والتر بواليا : الأهلي سيخوض مباراة بايرن ميونخ للمتعة