أخبار عاجلة
طريقة بسيطة لتوفير المال عند علاج الأسنان -
مصرع شخص في انقلاب سيارة بدمياط الجديدة -

نجم البايرن السابق: الأهلى معتاد على الأجواء أكثر وأتوقع نفس نتيجة مباراة 2012

نجم البايرن السابق: الأهلى معتاد على الأجواء أكثر وأتوقع نفس نتيجة مباراة 2012
نجم البايرن السابق: الأهلى معتاد على الأجواء أكثر وأتوقع نفس نتيجة مباراة 2012

تحدث الكرواتي إيفيكا أوليتش، نجم بايرن ميونخ السابق، عن مواجهة فريقه ضد الأهلي غدا الاثنين في نصف نهائي كأس العالم للأندية ، وقال أوليتش في تصريحات لبرنامج Be on time مع الإعلامي كريم خطاب عبر قناة «أون تايم سبورتس»، "أتذكر مشاركتي فى مباراة الأهلي عام 2012، حيث شاركت بديلًا وسجلت هدفي البافارى فى الدقيقتين 30 و 94، وكانت خطأ من حارس المرمى بعدما سقطت الكرة من يده، وكان الفريق الذى أمامنا يلعب بطريقة مميزة".

وأضاف أوليتش، "نتيجة مباراة الأهلي والدحيل كانت طبيعية، وشاهدت هدف الأهلي، النتائج في هذه البطولة ليست سهلة وقد تكون غير متوقعة، وفوز الأهلي على الدحيل كان مهما، ليواجه البايرن أفضل فريق في أوروبا والعالم حاليا".

وتابع، "دائما أتابع بايرن ميونخ وتصريحات مسئولي النادي فهم يؤكدون على أهمية هذه البطولة، ولكن الأزمة لديهم أن الفريق تم احتجازه فى المطار 7 ساعات وتأخر وصوله بسبب فيروس كروونا، وبالتأكيد هم وصلوا منهكين والاستعدادات لمباراة الأهلي كانت تحتاج وقتا أطول للاعتياد على الأجواء ودرجة الحرارة، وفريق الأهلي لديه اعتياد أكبر ولكن فريق البايرن قادر على الفوز على الأهلي وحصد البطولة".

وأضاف نجم البايرن السابق، "لا توجد مباراة سهلة، كرة القدم تعتمد على جودة اللاعبين، ومن يلعب بطريقة سريعة له الأفضلية، والبايرن لديه أفضلية كبيرة، ولكن لا توجد مباراة سهلة، وأعتقد أن إمكانيات لاعبي البايرن كبيرة جدا مثل كومان وجنابرى، وأتوقع أن يبذل الأهلي أقصى جهد وسيخلقون فرصا ويسعون للفوز ولكن البايرن مميز باستغلال الفرص وفى كل مركز يمتلك لاعبين مميزين ويمكنهم السيطرة على اللعب ولذلك الأهلي يحتاج استغلال الفرص المتاحة".

واختتم قائلا، "أعتقد أن بايرن لديه طموح ودوافع لتحقيق اللقب، آخر مرة لعبنا مباراة ودية كانت 2/1 وأعتقد أن هذه المباراة ستكون بنفس النتيجة".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق دوري أبطال إفريقيا| أيمن أشرف: قادرون على تحقيق نتيجة إيجابية أمام فيتا كلوب
التالى اتحاد الكرة يقرر مشاركة أندية الممتاز في دوري الكرة النسائية مباشرة