طه إسماعيل: التسجيل المبكر يحسم الفائز بمباراة الأهلي وإنبي

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

يرى طه إسماعيل، المدير الفنى السابق للنادى الأهلي، أن التسجيل المبكر فى لقاء الأهلى وإنبى يحسم الفائز بالمباراة، مشيرًا إلى أن خيار الرفاهية غير موجود عند الفريقين نظرًا لموقفهما فى جدول الدورى.

يخوض الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى، فى العاشرة مساء اليوم الخميس، مباراة مهمة عندما يلتقى مع إنبى على ملعب بتروسبورت فى المباراة المؤجلة من الجولة الـ30 للدورى الممتاز.

وأكد طه إسماعيل فى الاستوديو التحليلى لقناة أون سبورت والذى يقدمه الإعلامى أحمد شوبير، أن إنبى أصبح يعتمد على تشكيل ثابت فى الفترة الأخيرة ما يصعب اللقاء على الأهلى، موضحًا أن المارد الأحمر ينقصه فى الفترة الأخيرة تسجيل الأهداف حيث أصبحت الفرص الضائعة آفة كبيرة فى الفريق الأحمر.

ويدخل الأهلى لقاء الليلة مُتربعًا على قمة الدورى برصيد 70 نقطة جمعها من 30 مباراة خاضها ببطولة الدورى حيث فاز فى 22 وخسر فى 4 وتعادل فى مثلهم وسجل 49 هدفا واهتزت شباكه 18 مرة.

فيما يحتل إنبى المركز التاسع برصيد 36 نقطة، فاز فى 8 مباريات وخسر 11 مباراة وتعادل فى 12 مباراة وسجل 36 هدفا ودخل مرماه 38 هدفًا.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق