3 شواهد تؤكد بقاء مع ليفربول في الموسم المقبل

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

لجمهور ليفربول بعد انتهاء البريميرليج: ننتظركم في مدريد

يطرق الميركاتو الصيفي الأبواب مبكرًا، وبدأ الحديث عن نجم وهداف فريق ليفربول الإنجليزي، ولاعب منتخبنا الوطني محمد صلاح، حيث أشارت العديد من التقارير الصحفية الإنجليزية والإسبانية والفرنسية إلى اهتمام زين الدين زيدان المدير الفني لريـال مدريد بصلاح لضمه للنادي الملكي في الموسم المقبل، في ظل سعي إدارة الريـال لبناء فريق جديد بعد الانتكاسات التي تعرض لها الميرنجي في الموسم الحالي.

لكن هناك 3 شواهد تؤكد بقاء صلاح مع ليفربول في الموسم المقبل، أولها تصريح صلاح بعد مباراة ولفرهامبتون الأخيرة بالدوري الإنجليزي، الأحد الماضي، والتي أكد من خلالها رغبته في الفوز ببطولة الدوري في الموسم المقبل مع ليفربول، وهو ما يدل على رغبته في البقاء مع الريدز.

ثانيا، تصريح الظهير الأيسر الأسكتلندي لفريق ليفربول، أنردو روبرتسون، الذي أكد أن ليفربول سيفوز بالدوري الإنجليزي في الموسم المقبل، خاصة أن هناك اتجاها داخل النادي للحفاظ على تشكيلة الفريق التي لعب الموسم الحالي.

وثالثا، رغبة الألماني يورجن كلوب في تدعيم صفوفه بلاعب مميز في الخط الهجومي لليفر، والمرشح الأبرز لهذا المركز هو نجم باير ليفركوزن جوليان براندت، حيث أكد كلوب رغبته في ضمه لإراحة ثلاثي هجوم فريق "محمد صلاح وساديو ماني وروبرتو فيرمينو" من الضغوط وكثرة المباريات في الموسم المقبل، وهو ما يشير من تصريحاته بعدم نيته في الاستغناء صلاح.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق