الإنتاج الحربى: لم نطلب إلغاء الهبوط ونرفض تعديل جدول الدوري واللعب بعد الكان

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

كشف خالد مهدى، مدير الكرة بالإنتاج الحربى، موقف ناديه من الأزمة المثارة بين بعض الأندية واتحاد الكرة والخاصة بإلغاء الهبوط.

وقال مهدى فى تصريحات خاصة لـ"": "الإنتاج الحربى لم يطلب إلغاء الهبوط فقط طالبنا باستكمال المسابقة وفقًا للمعايير التى بدأت بها وعلى رأسها عدم تعديل جدول الدورى ولعب المباريات بنفس ترتيبها".

ويضيف مدير الكرة بالإنتاج الحربى: "نرفض لعب مباريات بعد بطولة كأس الأمم الأفريقية التى تنطلق بمصر يونيو المقبل، ويضيف: "ما الذى يدفعنا لتحمل نفقات رواتب اللاعبين والمدربين طيلة شهر آخر دون مبرر".

الدورى المصرى يشهد تنافسًا قويًا هذا الموسم على البقاء وعلى القمة، إذ أن 10 أندية ما زالت فى المنافسة حتى الآن على المقعد الأخير الهابط للدرجة الثانية.

وهبط بالفعل فريقا الداخلية والنجوم إلى دورى الدرجة الثانية رسميًا، فيما يحتل بتروجت المركز الـ16 الذى يهبط صاحبه إلى المركز الثانى وقبل جولتين من نهاية المسابقة.

بطولة الدورى المصرى تتكون من 18 فريقًا منذ 2015/2016 بعدما تم تقليص عدد الفرق تباعًا من 22 فريقًا إلى 18 فريقًا.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق