رغم الإصابة.. هاري كين يقود قائمة إنجلترا لنهائيات دوري الأمم الأوروبية

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
يتصدر هاري كين لاعب توتنهام رغم إصابته، القائمة الأولية للمنتخب الإنجليزي المكونة من 27 لاعبا التي تستعد لخوض مباريات دوري الأمم الأوروبية.

وسيتم تقليص القائمة إلى 23 لاعبا يوم 27 مايو قبل السفر للبرتغال لمواجهة هولندا في السادس من يونيو المقبل في نصف النهائي، فيما سيكون النهائي في التاسع من الشهر ذاته.

وتواجد مهاجم توتنهام هاري كين في القائمة الأولية رغم عدم تأكد لحاقه بنهائي دوري أبطال أوروبا بعد الإصابة التي ضربته في الكاحل بذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أمام مانشستر سيتي.

ويتواجد ناثان ريدموند مهاجم ساوثامبتون في القائمة بعد موسم جيد للمرة الأولى بقميص الأسود الثلاثة.

وتشهد القائمة عودة فابيان ديلف لاعب مانشستر سيتي وجو جوميز مدافع ليفربول وجيسي لينجارد لاعب وهاري وينكس متوسط ميدان توتنام.

والمجموعة الأولى من اللاعبين ستنضم للمعسكر التدريبي الأسبوع المقبل على أن يلتحق بهم البقية بعد خوض نهائي كأس الرابطة الذي يخوضه مانشستر سيتي أمام واتفورد ومن ثم لاعبي أرسنال وتشيلسي الذين يخوضوا نهائي الدوري الأوروبي ومن بعدهم لاعبي ليفربول وتوتنهام.

وجاءت قائمة الأسود الثلاثة كالآتي:

حراسة المرمى: جاك بوتلاند (ستوك سيتي) – توم هيتون (بيرنلي) – جوردان بيكفورد (إيفرتون).

الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد (ليفربول) – بين شيلويل (ليستر سيتي) – إيريك داير (توتنام) – جو جوميز (ليفربول) – مايكل كين (إيفرتون) – هاري ماجواير (ليستر سيتي) – ديكلان رايس (وست هام) – داني روز (توتنام) – جون ستونز (مانشستر سيتي) – كيران تريبييه (توتنام) – كايل واكر (مانشستر سيتي).

الوسط: ديلي آلي (توتنام) – روس باركلي (تشيلسي) – فابيان ديلف (مانشستر سيتي) – جوردان هندرسون (ليفربول) – جيسي لينجارد (مانشستر يونايتد) – جيمس وارد بروس (ساوثامبتون) – هاري وينكس (توتنام).

الهجوم: هاري كين (توتنام) – ماركوس راشفورد (مانشستر يونايتد) – ناثان ريدموند (ساوثامبتون) – جادون سانشو (بوروسيا دورتموند الألماني) – رحيم سترلينج (مانشستر سيتي) – كالوم هودسون (بورنموث).

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق