الرياضة يستمع لمطالب البطل الأوليمبي محمد إيهاب ويؤكد: واثق في اللاعبين المصريين

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
التقى الدكتور أشرف صبحي الشباب والرياضة، الدكتور محمود محجوب، رئيس الاتحاد المصري لرفع الأثقال، ومحمد إيهاب، البطل الأوليمبي ولاعب المنتخب الوطني لرفع الأثقال، الخميس، بديوان وزارة الشباب والرياضة.

واستمع الدكتور اشرف صبحي لمطالب البطل الاوليمبي محمد إيهاب، مبينًا أن وزارة الشباب والرياضة هي بيت لكل الرياضيين، وأن الوزارة تولي اهتمامًا كبيرًا بالأبطال الرياضيين المصريين ذوي الإنجازات في مختلف الرياضات.

كما ناقش وزير الشباب والرياضة موقف أبطال رفع الاثقال والاستعدادات الجارية لدورة الألعاب الافريقية بالمغرب أغسطس ، وبطولة العالم للكبار المقامة في تايلاند سبتمبر 2019، والتجهيزات لبطولة العالم لرفع الاثقال للناشئين في شهر يونيو 2019، بطولة البحر المتوسط في سان مارينو في شهر أكتوبر 2019، بالإضافة إلى الاستعداد لدورة الألعاب الأولمبية في طوكيو 2020.

وطالب الدكتور اشرف صبحي، بأن يبذل ابطال رفع الاثقال الجهد لتحقيق ميداليات خلال البطولات القادمة سواء البطولات القارية أو العالمية، مؤكدًا ثقته في اللاعبين المصريين في تحقيق إنجازات أولمبية وعالمية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق