وصفه بالقوة المدوية.. الكاف يتغزل في كهربا قبل نهائي الكونفيدرالية

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

تغزل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" فى محمود عبدالمنعم "كهربا" الجناح الهجومي لفريق قبل مواجهة فريقه أمام نهضة بركان المغربي في نهائي الكونفدرالية الأفريقية، يومي 19 و26 مايو الجاري.

وقال الاتحاد الأفريقي إنه إذا كانت الكهرباء تشغل الأجهزة، فإن محمود كهربا لاعب الزمالك، هو المشغل الأساسي لفريقه بأهدافه ومساهماته الحاسمة.

ونشر الكاف عبر موقعه الرسمي تقريرًا، قال فيه إن كهربا هو الورقة الرابحة للزمالك أمام نهضة بركان، ومن المفارقات أنه سجل أول وآخر هدف للأبيض في البطولة حتى الآن، أمام القطن التشادي والنجم الساحلي التونسي.

وأشاد الموقع بمسيرة كهربا مع الساحرة المستديرة، مؤكدًا أنه بدأ في ناشئي المنافس التقليدي الأهلي، لكنه أبدع في صفوف إنبي، ثم انتقل إلى سويسرا مع جراسهوبرز ولوزيرن، وخاض تجربة مثمرة في مع اتحاد جدة، وأصبح أول لاعب مصري يسجل هاتريك في الدوري السعودي.

وأشار الكاف إلى أن جماهير الزمالك تضع أمالًا عريضة على كهربا في قيادة الفريق لتجاوز بركان، وتحقيق لقب قاري غاب عن القلعة البيضاء منذ 2003 ، كونه يعد القوة الضاربة للفريق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق