"بيبو وبشير.. بيبو والجون".. الأهلى يحيى ذكرى 6/1 فى شباك

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أحيي النادي الأهلي ذكرى فوز المارد الأحمر على أبناء القلعة البيضاء بستة أهداف مقابل هدف، فى مسابقة الدورى العام 2001-2002، مما سبب صدمة كبيرة لجمهور .

ووجه حساب النادى الأهلى، سؤالا إلى جمهوره، قائلاً : "تحل اليوم ذكرى مباراة الـ ٦-١ الشهيرة أين شاهدت هذه المباراة وكم كان عمرك!؟".


النادى الأهلى

لم يذهب من الأذهان صوت المعلق الرياضى الشهير ، والتى تحول أداؤه إلى تيمه أساسية للاحتفال، حيث قال خلال إحراز نجم الأهلى خالد بيبو، هدفا فى شباك الزمالك "بيبو وبشير.. بيبو وبشير.. بيبوو والجووون"، وهو الهدف الرابع للأهلي ليكلمها لهاتريك تاريخي فى شباك نادى الزمالك، لتتحول المباراة إلى كابوس كروي لدى جمهورالأبيض، حيث انتهاء المباراة بنتيجة 1/6 .

بعد انتهاء المباراة أقيل الألمانى أوتوفيستر من تدريب الزمالك، ووصفت تلك المباراة باللقاء الأكثر قسوة فى نفوس الزملكاوية، الذى جرت وقائعه ضمن مباريات الجولة 23 لمسابقة الدورى العام، حينما وقعت الكارثة التى لم يتوقعها أكثر المتشائمين فى صفوف الأبيض، حيث تمكن الأهلى من دك حصون القلعة البيضاء بسداسية مقابل هدف وحيد.

ويعتبر الزملكاوية تلك المباراة هزيمة لن تنسى، وبات ذكريات أليمة بعدما تحولت إلى فيلم سينمائى وإعلان مصور وهتاف لن يسقط من ذاكرة الأهلاوية "بيبو وبشير بيبو والجون".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق