صراع الصدارة والهبوط.. الأهلي يتحدى إنبي للتربع على قمة الدوري

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

20 لاعبا في قائمة الأهلي لمواجهة إنبي واستبعاد آجايي

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره إنبي في العاشرة مساء اليوم الخميس على إستاد بتروسبورت في اللقاء المؤجل من الأسبوع الثلاثين بمسابقة الدوري الممتاز.

يدخل الأهلي مواجهة اليوم بحثا عن تحقيق الفوز من أجل الانفراد بصدارة الدوري ومواصلة الانتصارات الأخيرة التي كان آخرها الفوز على سموحة بهدف نظيف سجله الأنجولي جيرالدو.

في الوقت الذي يدخل فيه إنبي مواجهة اليوم بحثا عن تحقيق إيجابية تساعده على الهروب من شبح الهبوط خاصة بعد نجاحه في تحقيق الفوز في آخر ثلاث مباريات حيث يمتلك الفريق البترولي 36 نقطة يتواجد بها في المركز العاشر بجدول الدوري.

ودخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي معسكرا مغلقا مساء أمس الأربعاء حيث ضم مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق عشرين لاعبا لمواجهة اليوم وهم شريف إكرامي، ومحمد الشناوي، وأحمد طارق، ومحمد هاني، وعلي معلول، وأحمد فتحي، وأيمن أشرف، ورامي ربيعة، وياسر إبراهيم، وحمدي فتحي، وعمرو السولية، وحسام عاشور، وصالح جمعة، ووليد سليمان، ورمضان صبحي، وحسين الشحات، وجيرالدو، وهشام محمد، ووليد أزارو، ومروان محسن.

وبات من المنتظر أن يبدأ الأهلي بمحمد الشناوي في حراسة المرمى أمامه أحمد فتحي وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وعلي معلول، وفي خط الوسط عمرو السولية وحمدي فتحي وفي الأمام وليد سليمان وصالح جمعة ورمضان صبحي ووليد أزارو. 


ويسعى إنبي تحت قيادة علي ماهر لاستغلال نشوة الانتصارات الأخيرة لتحقيق نتيجة إيجابية تساعد الفريق في الهروب من مؤخرة الجدول.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق