النادي المصري يرد على اتهامات الجهاز المركزي للمحاسبات

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

تعرف على حقيقة استقالة رئيس النادي المصري

أكد الدكتور على الطرابيلي أمين صندوق النادي المصري، أن تقرير الجهاز المركزي للمحاسبات لم يرفض الميزانية العمومية والحساب الختامي للنادي لكنه طلب تعديلات للملاحظات الخاصة ببعض البنود التي تضمنها التقرير الذي أرسل للنادي بتاريخ 20 مارس.

وأشار "الطرابيلي" خلال تصريحات تليفزيونية بقناة النهار مع الإعلامي إبراهيم فايق ببرنامج "نمبر وان" أنه تم الرد على جميع الملاحظات للجهاز المركزي للمحاسبات وإرساله بتاريخ 18\4 وفي انتظار الرد على تلك التعديلات.

وفسر "الطرابيلي" بعض هذه الملاحظات وأهمها مبلغ 40 ألف جنيه تم صرفها دون وجه حق، بأنه تم صرف 20 ألف جنيه بدل استخدام سيارة للمدير الفني السابق للفريق الكروي، بشكل متكرر بخطأ إداري حيث يخصص له مبلغ 10 ألف جنيه شهريا، وتم تعديل ذلك بخصم الزيادة من مستحقات المدير وانتهت بقيد محاسبي.

كما تم دفع 20 ألف جنيه لاتحاد الكرة كغرامة مالية للتوأم حسام وإبراهيم حسن لكنها صرفت مرتين وتم أيضا معالجة هذا مبرئا أمين الخزينة، وموضحا أن جميع الأخطاء الإدارية كانت من الإدارة المالية وقد تكون تلك الأخطاء متعمدة.

وأضاف "الطرابيلي" الملاحظة الثانية كانت اتهام الإدارة بضياع مكسب للنادي فارق العملة الصعبة من بيع أحمد أيمن منصور لنادي ، مشيرا إلى أن هذا عار تماما من الصحة فقد تمت توصية لجنة التعاقدات ببيع اللاعب بـ700 ألف دولار، ولكن تم بيعه وتوريد المبلغ بالعملة المصرية وقيمتها 12 مليونا و500 ألف جنيه في 3\6\2018 وهذا ليس إهدار أي مكاسب على النادي بل بالعكس هناك فارق 5000 جنيه فارق للنادي عن العملة الصعبة حيث إن 700 ألف دولار تساوي 12 مليونا و495 جنيها.

وعن ملاحظة الضرائب قال "الطرابيلي": إن المجلس الحالي منتظم في دفع الضرائب والقيمة المضافة لكن المتأخرات كانت منذ عام 1994 من المجالس السابقة ويتم تسويتها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق