قبل ذهاب نهائي الكونفيدرالية.. يتفوق على نهضة بركان محلياً

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادى فى تمام الساعة الثانية عشر من منتصف ليلة الإثنين المقبل بتوقيت القاهرة ضيفا على نظيره نهضة بركان المغربي فى ذهاب نهائى كأس الكونفيدرالية.

ويتفوق الفارس الأبيض بقيادة السويسري كريستيان جروس على نظيره المغربي على المستوى المحلي وجاءت أرقامه أفضل بكل المقاييس قبل مباراتى نهائى البطولة القارية.

ويحتل فريق الزمالك المركز الثاني فى ترتيب جدول الدورى المحلى بـ 66 نقطة من 29 مباراة فى المسابقة المحلية فاز خلالها في 20 وخسر 3 وتعادل في 6 ويدخل صراع المنافسة مع النادى الأهلي المتصدر برصيد 70 نقطة على لقب الدورى فى نسخته رقم 60 حيث يتبقى للفارس الأبيض مباراة مؤجلة في البطولة المحلية.

في المقابل يأتي فريق نهضة بركان المغربي فى المركز السابع في ترتيب جدول الدوري المغربي بـ37 نقطة من 28 مباراة فاز خلالها في 8 وخسر 7 وتعادل 13 لقاء وحقق فوزا صعبا مؤخرا على فريق الوداد المغربي متصدر المسابقة المحلية برصيد 52.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق