بعد السخرية من .. الاتحاد الإنجليزي يتغاضى عن معاقبة مانشستر سيتي

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

رفض الاتحاد الانجليزي لكرة القدم، توقيع أي عقوبة على نادي مانشستر سيتي بعد الفيديو المصور الذي انتشر للاعبين في الطائرة عقب الفوز بالدوري الإنجليزي وفيه سخرية من ليفربول.

وذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية بأن الاتحاد الإنجليزي لم ير أي تجاوز من جانب لاعبي مانشستر سيتي خلال الهتاف يمكن أن يتم توقيع عقوبة عليه، خاصة بشأن الادعاء أن اللاعبين سخروا من ضحايا حادث هيلزبره.

وشهد الهتاف الذي أطلقه لاعبو مانشستر سيتي وعناصر من النادي جملة "ضحايا كل شيء" في إشارة لليفربول، وسخرية من خسارة نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي أمام ريال مدريد، والعرقلة التي قام بها كومباني ضد صلاح في الدوري ولم يتعرض فيها للطرد كما طالب ليفربول.

وقال هتاف لاعبي مانشستر سيتي: "كل هذا الطريق إلى كييف.. من أجل الخسارة.. بكاء في المدرجات.. واعتداءات في الشوارع.. كومباني أصاب صلاح.. ضحايا كل شيء.. سترلينج فاز بالثنائية.. السكواسرز (أهل ليفربول) لم يحققوا شيئاً".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق