ركلات الجزاء تحسم تأهل رفقاء المحمدي لنهائي البلاي أوف وحجازي يهدر الركلة الثانية

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
حسمت ركلات الترجيح المتأهل للدوري الإنجليزي بفوز أستون فيلا على ويست بروميتش في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "ذا هاوثورنس" فى إياب الملحق المؤهل للمباراة الفاصلة المؤهلة للدورى الإنجليزى الممتاز.

وأهدر حجازي الركلة الثانية لـ ويست برومتش ليفوز رفقاء أحمد المحمدي الذي خرج بديلًا بـ 4 ركلات لـ 3.

وكانت مباراة الذهاب التى جمعت بين الفريقين السبت الماضى بملعب "فيلا بارك"، التى انتهت بفوز أستون فيلا بهدفين مقابل هدف وحيد.

سجل الهدف اللاعب كريج داوسون فى الدقيقة 29 من ضربة رأس بينما ويشارك أساسيا مع وست بروميتش المدافع المصرى أحمد حجازى، فيما يشارك أحمد المحمدى من بداية اللقاء مع أستون فيلا قبل أن يخرج بديلًا في الشوط الثاني.

تلعب دورة "البلاي أوف" المؤهلة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز بنظام الإقصاء، حيث يلتقي صاحب المركز الثالث مع صاحب المركز السادس ذهابًا وإيابًا، ويلتقى صاحبا المركزين الرابع والخامس بالطريقة ذاتها، قبل أن يتواجه الفائزان فى مباراة نهائية يحتضنها ملعب "ويمبلي" بالعاصمة الإنجليزية "لندن".

وسيلتقي أستون فيلا مع الفائز من ليدز يونايتد وديربى كاونتى وذلك فى المباراة النهائية المحدد لها 27 مايو الجارى بملعب "ويمبلى".

وسيحصل الفريق المتأهل لبطولة الدورى الإنجليزى على جوائز مالية تراكمية تصل لـ150 مليون إسترليني لدعم الفريق، والتعاقد مع لاعبين جدد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق