أخبار عاجلة
آبل تعقد حدثًا جديدًا في السابع من مايو المقبل -
مقارنة بين هاتفي (Moto G Power 5G (2024 و Galaxy A25 -

المصرى البورسعيدى يلتقى مع غزل المحلة اليوم فى لقاء الجريحين بالدورى

المصرى البورسعيدى يلتقى مع غزل المحلة اليوم فى لقاء الجريحين بالدورى
المصرى البورسعيدى يلتقى مع غزل المحلة اليوم فى لقاء الجريحين بالدورى

يستضيف نادى المصرى البورسعيدى في الرابعة عصر اليوم الأربعاء، فريق غزل المحلة على استاد برج العرب بالإسكندرية، فى إطار منافسات الأسبوع الثامن عشر من بطولة الدورى.

 

يدخل الفريقان المباراة بمعنويات منخفضة، حيث خسر المصرى في آخر مباراة أمام الإسماعيلى بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الجولة الماضية، في حين سقط غزل المحلة بثلاثية نظيفة أمام الاتحاد السكندرى فى ننفس الجولة.

 

وحذر معين الشعباني المدير الفني للنادي المصري، من الانتفاضة الكروية المرتقبة لفريق غزل المحلة مع إدارته الفنية الجديدة، وشدد الشعباني على أهمية عدم استقبال أهداف وغلق المساحات والترابط بين جميع الخطوط حتى لا يقع الفريق في نفس الأخطاء التي كلفته خسارة 3 مباريات متتالية بالدوري.

 

ويحتل النادي المصري المركز الحادى عشر بجدول مسابقة الدوري العام برصيد 19 نقطة، حصدها أبناء بورسعيد بعد خوض 16 مباراة، حيث فازوا في 4 مباريات وتعادلوا في 7 لقاءات وخسر المصري 5 مباريات أخرى، من ضمنها أخر ثلاث جولات أمام الزمالك، والمقاولون العرب والإسماعيلي، وأحرز لاعبو المصري 20 هدفاً واستقبلت شباكهم 20 هدفاً أخر.

 

في المقابل، يسعى مصطفى عبده المدير الفني لغزل المحلة إلى تصيح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في المباراة الماضية، محاولة خطف الثلاث نقاط من المصرى واستغلال حالة التخبط الذى يعانى منها الفريق البورسعيدى.

 

ويحتل غزل المحلة المركز العاشر برصيد 20 نقطة جمعها من 17 مباراة، حيث فاز في 4 مباريات وتعادل في 8 لقاءات وخسر5 مواجهات، سجل لاعبوه 15 هدفا واستقبلوا 20 هدفا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الدوري الممتاز، المصري يتقدم على فاركو بهدف في الشوط الأولالثلاثاء 23/أبريل/2024 - 07:56 م تقدم فريق المصري البورسعيدي علي منافسه فاركو بهدف دون رد في الشوط الأول من المباراة التي تجمعهم على ملعب ستاد برج العرب ضمن منافسات الجولة الـ19 من الدوري المصري الممتاز
التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر