أخبار عاجلة
آبل تعقد حدثًا جديدًا في السابع من مايو المقبل -
مقارنة بين هاتفي (Moto G Power 5G (2024 و Galaxy A25 -

مران الإسماعيلي.. جلسة تحفيزية مع اللاعبين استعدادا لسيراميكا

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي تدريباته الجماعية مساء اليوم بالملعب الرئيسي لاستاد الإسماعيلية، فى إطار البرنامج المحدد للمباراة القادمة ضد سيراميكا فى الأسبوع الـ 19 من عمر مسابقة الدوري العام.

وركز الجهاز الفني للفريق، بقيادة حمزة الجمل، خلال مران اليوم، على النواحي الفنية والتكتيكية التى يسعى بصفة مستمرة لتحفيظها للاعبين من أجل تطبيقها فى المباريات المقبلة لمواصلة الانتصارات، عقب جلسة جمعته مع أعضاء الفريق طالبهم بضرورة الحفاظ على الروح العالية التي ظهرت فى اللقاء الماضي ضد المصري البورسعيدي.

وشهد المران استمرار غياب عبد الرحمن مجدى ومحمود عبد العاطي دونجا ومحمد بن خماسة وأحمد مصطفي ومحمد عمار رباعي الفريق الذين يخضعون لبرامج تأهيلية لتعرضهم لإصابات مختلفة.

وكان الدراويش قد اتفق على خوض تجربة ودية غدًا الثلاثاء ضد دمياط على ملعبه بالإسماعيلية، بعد تأجيل لقاء الأهلي فى افتتاحية الدور الثاني بالمسابقة المحلية بسبب مشاركة المنافس فى البطولة الافريقية.

الاسماعيلي
الاسماعيلي

 

تدريب الاسماعلي
تدريب الاسماعلي

 

تدريب الاسماعيلي
تدريب الاسماعيلي

 

تدريب الدراويش
تدريب الدراويش

 

حمزة الجمل
حمزة الجمل

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الهلال والعين بالقوة الضاربة في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسياالثلاثاء 23/أبريل/2024 - 06:50 م أعلن البرتغالى جورجى جيسوس المدير الفني لفريق الهلال السعودي والأرجنتيني هيرنان كريسبو مدرب العين الإماراتي، تشكيل فريقهما للمواجهة المرتقبة التي تجمعهما على ملعب المملكة أرينا بالعاصمة الرياض،
التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر