الأهلي يحسم مصير السولية وعبد المنعم من السفر إلى الجزائر خلال ساعات

الأهلي يحسم مصير السولية وعبد المنعم من السفر إلى الجزائر خلال ساعات
الأهلي يحسم مصير السولية وعبد المنعم من السفر إلى الجزائر خلال ساعات

اقترب الثنائي عمرو السولية ومحمد عبد المنعم لاعبا الأهلي من السفر مع المارد الأحمر غداً الثلاثاء، إلى الجزائر لخوض مباراة الإياب أمام وفاق سطيف، حيث تحسّنت حالة الثنائي من الإصابة التى لحقت بهما الأيام الماضية وحرمتهما من المشاركة فى مباراة الذهاب أمام بطل الجزائر .

ويُحدد الجهاز الفنى مع نظيره الطبي موقف السولية وعبد المنعم من السفر خلال الساعات المقبلة.

وأرسل النادي الأهلي خطابًا اليوم إلى باتريس موتسيبي، رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، يطلب فيه إقامة المباراة النهائية لدوري الأبطال فى دولة محايدة، بعيدًا عن الفرق الأربعة التي تتسابق فى الدور قبل النهائي للبطولة.

وجاء في الخطاب الممهور بتوقيع الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي؛ أنه نظرًا لأن «كاف» لم يعلن عن الدولة التي سوف تستضيف المباراة النهائية لدوري الأبطال حتى الآن، وهو الأمر الذى كان ينتظر الجميع الإعلان عنه فى وقت مبكر، قبل وضوح الرؤية وتقليص عدد الفرق المتنافسة إلى أربعة فقط؛ وهي التي تتبارى حاليًا في الدور قبل النهائي للبطولة.

وطالب النادي بالعدالة الكاملة وتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص، وإقامة المباراة المشار إليها في ملعب محايد، ولن يكون من العدل منح طرف أفضلية بإقامة النهائي في بلده ووسط جمهوره على حساب الطرف الآخر، خاصًة أن هذا يتنافى مع قواعد اللعب النظيف.. وأكد النادي الأهلي على ثقته الكبيرة في عدالة الاتحاد الأفريقي وإدارة الأمور باحترافية بما يحفظ حقوق الفرق الأربعة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق جهاد جريشة: هدف الأهلي الثاني في إنبي "تسلل".. وركلة جزاء غير محسوبة للأحمر
التالى 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم السبت 30 / 4 / 2022